من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الاثنين 06 يوليو 2020 02:16 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
رياضتك

سواريز: ندرك قيمة ميسي.. ولكن

كورة الاثنين 02 ديسمبر 2019 01:07 مساءً

قال مهاجم برشلونة، لويس سواريز، عقب الفوز على أتلتيكو مدريد، إن الفريق بأكمله يعي قيمة أن يحظى بلاعب مثل ليونيل ميسي، صاحب هدف الفوز الذي جاء قبل النهاية بدقائق.

وعاد برشلونة لتصدر جدول الليجا بهذا الانتصار برصيد 31 نقطة وبفارق الأهداف عن غريمه التقليدي ريال مدريد، وابتعد كل منهما عن أتلتيكو بست نقاط.

وصرح سواريز، الذي صنع هدف الفوز لـ(البرغوث) "الكل يعي قيمة أن تحظى بلاعب مثله (ميسي) في فريقنا، لكننا أيضا نقدر المباراة الكبيرة التي قدمها اللاعبون، بدءا من مارك (تير شتيجن) الذي كان نجما، لو لم يعمل الفريق ككل لم نكن لنحقق نحن المهاجمون الانتصارات".


وأكد شعوره بالسعادة الكبيرة بهذا الانتصار في مدريد، مشيرا إلى أنه كان يعلم بأن المباراة ستكون "متكافئة للغاية" وأنها ستشهد العديد من الفرص للتسجيل.

وتابع "نعلم كيف تكون قوة أتلتيكو على أرضه، والإمكانيات التي يمتلكها على المستوى الدفاعي، هم أقوياء للغاية، وندرك أن الكرات الثابتة أيضا يتميزون فيها، لكن كان من المهم الحفاظ على نظافة شباكنا ومحاولة خلق فرص للتسجيل في مرماهم".

 

 

المزيد في رياضتك
احتفل الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية AIPS باليوم العالمي للصحفيين الرياضيين والذى صادف يوم الخميس الثاني من يوليو 2020م بمشاركة نخبة من الاعلاميين العرب ومن دول
المزيد ...
اكد المركز الاعلامي التابع لنادي وحدة عدن الرياضي الثقافي بعدن إن إدارة نادي الوحدة متمثلة برئيس النادي/ د. وسام معاوية ، والمسؤول الإعلامي / ذوالنورين الحربي "
المزيد ...
واصل أتالانتا تألقه وأزاح إلى حد كبير ضيفه نابولي عن طريقه نحو دوري أبطال أوروبا، المسابقة التي وصل فيها هذا الموسم إلى ربع النهائي في أول مشاركة، وذلك بالفوز عليه
المزيد ...
ودع شيفيلد يونايتد نتائجه المخيبة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً كبيراً 3-1 على ضيفه توتنهام هوتسبير، الخميس، في المرحلة الثانية
المزيد ...