صندوق تنمية المهارات يوقع مذكرة تفاهم لتدريب وتطوير القطاع المالي والمصرفي في #عدن

عدن ~ التنمية برس ~ خاص:
- وقع صندوق تنمية المهارات بعدن ، مذكرة تفاهم حول تدريب وتحسين القطاع المالي والإداري والمصرفي ، مع أكاديمية العلوم والدراسات المصرفية .
 
 
وتضمنت المذكرة التي وقعها من جانب الصندوق المدير التنفيذي للصندوق الدكتور عبدالله داغم ، ومن جانب الاكاديمية المدير التنفيذي للاكاديمية اوسان عبدالقادر محمد ، على برنامج تدريبي حول تحسين القطاع المالي وتطوير العمل الاكاديمي ، وتذليل الصعاب للصندوق في عملية دفع المساهمة المالية .
 
 
وأكد داغم ، أهمية هذه المذكرة في تطوير العمل الاكاديمي بالنسبة للجهات المصرفية ، وتسهيل عملية دفع المساهمات المالية من الجهات المصرفية للصندوق  ، والمساهمة في تطبيع الوضع في عدن بدرجة رئيسية كلا في موقع عملة .. مشيرا ان الصندوق سيعمل على بذل كافة الجهود المتوفرة لتحسين عملها خلال الفترة القادمة من العام الجديد 2020 بالتعاون مع الداعمين والشركاء في مختلف التخصصات المهنية والفنية. 
 
 
واوضح اوسان ، أهمية الاتفاقية التي تهدف الى تنفيذ عمل مشترك مع الصندوق لتدريب الجانب المهني والاداري والمالي والمصرفي بشكل كبير ، والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجه عمل الصندوق من ناحية دفع بعض الجهات المصرفية للمساهمات المالية للصندوق ، باعتبار ان الاكاديمية ستكون حلقة وصل بين القطاعات المصرفية والصندوق .
 
 
 
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية