القائم بأعمال مدير شرطة القاهرة يلتقي بملاك الفنادق والمنشآت السياحية في حي القاهرة عدن

التنمية برس:خاص
 التقى القائم بأعمال مدير القسم القائد أيمن احمد سيف  بمكتبه عصر  السبت الموافق 5 يناير بتكليف من قائد شرطة القاهرة بمديرية المنصورة الرائد طارق الحاج بالاخوة أصحاب الفنادق والمنشآت السياحية ضمن مربع حي القاهرة بحضور الملازم احمد سعيد رئيس البحث الجنائي في قسم شرطة القاهرة  .
 
وناقش اللقاء جملة من القضايا والموضوعات التي تهم الشأن الفندقي والسياحي والقسم  وخلق الثقة مابين هذه المنشآت والفنادق والجهات الأمنية بحي القاهرة .
 
واكد القائد أيمن  على أهمية التعاون الوثيق والألتزام المطلق بقوانين السكن والإقامة للنزلاء بحسب القوانين والانظمة وعدم التساهل والإهمال من قبل جميع العاملين في الفنادق والمنشآت السياحية مع ضرورة توفير أجهزة مراقبة من كاميرات وخلافه لضبط الاختلالات والخارجين عن القانون وقال : تقع علينا مسؤلية حفظ امن المواطن الحي التي بحمد الله ينعم بالأمن والامان وعليكم تقع عملية المساعدة والمساهمة في حفظ الحالة الامنية وإننا على ثقة كبيرة في تجاوبكم وتعاونكم. 
 
ومن جانب الحاضرين الذين طرحوا كل المشاكل والمعوقات بكل شفافية ووضوح وخرج الحاضرين برؤيه مشتركة سوف تكون من شأنها المساعدة بحفظ الأمن والاستقرار والمساعدة في تهيئة أجواء استثمارية جيده

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية