قاضية تصدر بلاغ بعد تعرضها للتحريض في عدن

التنمية برس:خاص
قدمت  القاضي  رواء عبدالله مجاهد بلاغ الى لنائب العام بصفته مسئولا عن حماية الحقوق و الحريات جاء فيه حيث تتداول منشورات بوسائل التواصل الإجتماعي  للأشخاص الذين تم تعينهم بقراري مجلس القضاء الأعلى رقم 18 ،19 لسنة 2019 م المخالفة للدستور و القانون بتأمرهم و تمالؤهم على الاعتداء عليّا بالسب و التشهير و منعي من مزاولة عملي النقابي على مرأى و مسمع مجلس القضاء الأعلى . 
 
وقالت ايضا فإنني أحمل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي . د/ علي ناصر سالم و معالي وزير العدل علي هيثم الغريب و النائب العام القاضي .د/ علي احمد الأعوش و كافة أعضاء مجلس الأعلى المسئولية القانونية و الأدبية الكاملة عن محاولة منعي من مزاولة عملي النقابي أو حدوث أي تعدي عليّ لتفويت مدة الطعن بقرارات المجلس.  
 
ولفتت المنشور الوارد أدناه منشور من ضمن عدة منشورات تتداول في مجموعات الوتساب من بعض البلاطجة اللذين ولاهم مجلس القضاء الأعلى القضاء في القرارين رقم 18 ، 19 لسنة 2019 م . مشيرا فهذه النماذج التي قلدها المجلس القضاء الذين يريدون تولي القضاء بالمخالفة للدستور و  القانون.  
 
وواصلت بالقول القضية الجنوبية تتبرأ من هؤلاء والعدالة القضائية تبصق على هؤلاء.
 
هذا ونشرت القاضية رواء عبدالله  نموذج من التحريض الذي تعرضت له جاء فيها: اخراج المدعوه رواءاسم الدلع(رورو)
من عدن ليس من المجمع القضائي فقط بل  واجب جنوبي وطني.
 
وجاء ايضا في سياق التحريض الحمله التي تقوم بها رورو على ابنا الجنوب خاصه  تدل على الدفع المسبق من قبل كبارات الصنع المحلي في صنعاء.
 
وطالب المحرضون حد قولها  قيادات الاحزام الامني ومكافحة الارهاب وادارة  امن عدن على  ايقاف واستجواب المدعوه رواء( رورو) والتحقيق معها عن الدافع القوي 
في تشويه سمعة مجلس القضاء الاعلى والتشويه بقراراته 
(وبالاخص قرار رقم18/ لعام 2019م .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية