بعد تقرير اللجنة مدير صحة طورالباحة ينفي الشائعات بتوجيه مذكرة للمدير العام

التنمية برس:خاص
 
مديرمكتب الصحة م /طورالباحة يوجة مذكرة الى مدير عام طورالباحة بشان نتائج اللجنة المكلفة في مستشفى طورالباحة..
 
في ظل ما ينشر من شايعات على مستوى التواصل الإجتماعي لغرض يجهله الكثير مما يرتادوا على عملية التواصل الإجتماعي وجة مدير مكتب الصحة والسكان مديرية طورالباحة الدكتور جميل محمود مذكرة موجهه الى مديرعام مديرية طورالباحة الاستاذ عبدالرقيب البكيري.
وجائت في مذكرة مدير الصحة نباء على توجيهاتكم بشان تشكيل لجنة خاصة للمستشفى وذلك لما تم نشرة في وسائل التواصل الاجتماعي والذي يتحدث عن بيع اجهزة طبية والتاكد عن صحة ماورد او عدم صحته.
فقد باشرت اللجنةعملها وقامت بعمل الفحص والمطابقة في المستندات الواردةالى المستودع والاخراج والاطلاع والتدقيق على الفواتير والجرودات السابقة.ولايوجد اي نقص في المعدات الطبية والاجهزة التابعة للمستشفى.
علما ان المنظمات الداعمة هي التي تقوم باايصال اي دعومات الى امين المخزن ويتم اعطائهم استلامات بذالك ومن عدة نسخ ويتم ادخالها ادخال مخزني موثق.
وعلية نرفق لكم نسخة من تقرير اللجنة المكلفة بهذا الخصوص.
 
وعلية نطالبگم بمتابعة الجهات الامنية لاتخاذ اجراءاتها القانونية ومحاسبة من قامو بتشوية سمعة مكتب الصحة ممثلة بمستشفى طورالباحة ومديرالمستشفى.
حيث ان الاجهزة التي تم بثها في وسائل التواصل الاجتماعي من قبل النشريين تبين انها اجهزة شفط ليس لها وجود فعلي لا في الفواتير ولا الادخالات ولا الاخراجات ولا في المستشفى وحكمها حكم العدم نظرا لعدم وجود مايثبت صحة تلك الادعاءات التي لاتريد إلأ أن تصطاد بالماء العكر..
 
يذكر أن في مثل هذه القضايا يجب أن يفصل فيها القانون وليس الحكم عل مايتم نشره لربما لتصفية حسابات شخصية ليس إلأ...

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية