باصهيب والسقاف يناقشان امكانية دعم المنظمات المانحة للبرامج الشبابية

عدن ~ التنمية برس ~ خاص:
كتب || عبدالسلام هائل : ناقش نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور/  نزار باصهيب اليوم مع وكيل محافظة عدن لقطاع الشباب / عبدالرؤوف السقاف  اوضاع الشباب والانشطة والبرامج الشبابية وخطة السلطة المحلية في العاصمة عدن في مجال الأنشطة الشبابية للعام الجديد ٢٠٢٠ م .
 
 
واكد نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي حرصه على ايلاء البرامج الشبابية في العاصمة عدن المزيد من الاهتمام من خلال توجيه دعم المنظمات الدولية المانحة لاولويات مشاريع وبرامج الانشطة الشبابية وفق البرامج المعدة من قبل قيادة السلطة المحلية بعدن .
 
 
الى ذلك استعرض وكيل قطاع الشباب بالعاصمة عدن عبدالرؤوف السقاف مرتكزات الرؤية الشبابية ٢٠٢٠م  واولويات البرامج والانشطة الشبابية التي تحتاج لدعم وتمويل المنظمات الدولية المانحة خلال العام الجاري والدراسات التي تم اعدادها لتلك المشاريع .
 
 
مشيدا بالتعاون  الكبير الذي تبديه قيادة وزارة التخطيط والتعاون الدولي ممثلة بمعالي الوزير ونائبه لاعطاء الاولوية في دعم  برامج القطاع الشبابي بالعاصمة عدن .
 
 
والتنسيق المستمر مع المنظمات الدولية المانحة والتي ستخدم قطاع الشباب في المجالات المختلفة وفي المقدمة الاهتمام بالتأهيل والتدريب  لتمكين الشباب والفتيات من الحصول على فرص العمل وتحسين مستواهم الاقتصادي والمعيشي .والحد من ظاهرة البطالة بين اوساط الشباب .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية