من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأربعاء 08 أبريل 2020 02:00 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
المجتمع اليوم

مديرية سرار يافع تشهد افتتاح روضة المستقبل

سرار يافع | التنمية برس | كتب / صالح البخيتي : الأحد 16 فبراير 2020 01:00 صباحاً
افتتح مدير إدارة رياض الأطفال بمحافظة أبين ، أ. نعمة سالم علي ، بحضور كلاً من مديرالعلاقات العامة بالمحافظة ،أ.خالد دهمس ، ومديرمكتب التربية والتعليم بسرار ، أ. فوزي المخيري ، ومستشار تربية أبين ، أ. شيخ عوض النوباني ، والإعلامي خالد عباد ،وعدد من الكوادر التربوية ، اليوم السبت ، روضة المستقبل بمديرية سرار يافع.
 
وخلال الافتتاح القيت عدد من الكلمات أبرزها كلمة مديرالتربية بسرار، أ. فوزي المخيري، رحب فيها بمدير رياض الاطفال بأبين ، ومرافقيها على زيارتهم الكريمة للمديرية ، في افتتاح روضة المستقبل بسرار بشكل رسمي ، قائلاً نشكرهم ، على وقوفهم إلى جانب تربية سرار في اعتماد تأثيث الروضة بشكل أولي ب 83 كرسي فردي للأطفال الذي بلغ عددهم (75) طالب وطالبة ، وأشار أنهم يبذلون جهود حثيثة في التنسيق باعتماد روضة المستقبل كروضة مستمرة ، وانشاء فرع آخر بالقرب من سوق المديرية بسرار. 
 
كما وضح إن نزول الاخوه من المحافظة ، لاعتماد الروضة بسرار بشكل رسمي ومعرفة الصعوبات التي ترافق عملها،  واضاف ان أبرز الصعوبات النقص في الالعاب الخاصة بالأطفال وكذلك المبنى المتكامل ، والتغذية المدرسية للاطفال ، كما دعا إلى إدراج رياض المستقبل ظمن التغذية المدرسية لكون التغذية حالياً تقدم من اعتماد ذاتي على نفقة اهالي الخير من أبناء يافع.
 
من جانبها مدير إدارة رياض الأطفال بأبين ، أ. نعمة سالم ، أعربت بخالص شكرها وتقديرها إلى إدارة التربية بسرار ، على حفاوة الاستقبال ، وعلى الجهود المبذولة منهم في روضة المستقبل بسرار التي تعد الانطلاقة الأولى لشخيصة الأطفال نحو التعليم.
 
من جانبه المستشار التربوي بأبين ، أ. شيخ عوض النوباني شكر الوفد الزائر من المحافظة ، وكذلك طاقم روضة المستقبل بالمديرية ،وبارك افتتاح الروضة ، وفي الوقت ذاته طالب الوفد الزائر بنقل هموم واحتياج ابناء سرار إلى الجهات المختصة باعتماد روضة المستقبل بسرار بشكل كامل من مبنى وسور واثاث والعاب ، لكونها الملجا الأمن لأطفال المديرية ، مشيراً ان افتتاح هذا الصرح العلمي لاقى قبول وترحيب شعبي واسع من قبل الأهالي بيافع سرار.
 
وفي الختام تحدث مدير العلاقات العامة بالمحافظة. أ خالد دهمس ، شكر إدارة التربية والتعليم بمديرية سرار ، على جهودهم التي بذلت في رياض الأطفال بالمديرية ، قائلاً لقد شعرت بارتياح لما شاهدته من عطاء خيرمع أبناءنا الأطفال بيافع سرار ، و في الحال نقل تحيات مديرعام التربية بأبين، د. وضاح  المحوري ، لطاقم التربية بسرار يافع ، ومتمنياً لهم مزيداً من التطور والارتقاء بمحور العملية التعليمية بالمديرية.

 

 

المزيد في المجتمع اليوم
ناقش إجتماع موسع عقد بمبنى المجلس المحلي بمديرية صيرة بمحافظة عدن، برئاسة مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو، وضم قائد أمن المنطقة الثالثة العقيد ناجي أحمد، وقائد شرطة
المزيد ...
تفقد صباح اليوم محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو  مطار عتق الدولي  واطلع المحافظ خلال زيارته للمطار على سير العمل في صيانة مدرج المطار والذي تنفذه المؤسسة
المزيد ...
أكد ميناء عدن بكافة قطاعاته التزامه بإجراء كافه الفحوصات الطبية على طواقم السفن الزائرة لميناء عدن في منطقة المخطاف، قبل السماح بدخولها الى الأرصفة، ضمن الإجراءات
المزيد ...
  ناشد صندوق النظافةوتحسين المدينة عدن  المواطنين في المدينة لضرورة اتباع ارشادات النظافة والحفاظ على نظافة الشوارع والحدائق والأماكن العامة الأخرى في
المزيد ...