من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأربعاء 08 أبريل 2020 02:00 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
شؤون خارجية

ويسترن يونيون تطلق حملة إغاثة عالميّة لمواجهة فيروس كورونا

دنفر – (بزنيس واير/"ايتوس واير"): الثلاثاء 18 فبراير 2020 12:55 صباحاً

شركة "ويسترن يونيون" ومؤسّسة "ويسترن يونيون" تقدّمان تعهداً مشتركاً بتقديم ما يصل إلى 500 ألف دولار أمريكي

جمع عالمي للتبرعات لتوفير الإمدادات والتجهيزات والعلاجات الطبيّة في الميدان

أعلنت أمس كلّ من "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WU)، الشركة الرائدة في مجال المدفوعات وتحويل الأموال عبر الحدود وبين العملات، ومؤسسة "ويسترن يونيون" عن تحدّي عالمي للتبرعّ بقيمة مليون دولار أمريكي للمساعدة على محاربة فيروس "كوفيد-19" (فيروس كورونا) وللإغاثة في الصين وغيرها من الدول المتأثرة. وستقدّم شركة "ويسترن يونيون" ومؤسسة "ويسترن يونيون" معاً بموجب هذا التحدي ما يصل إلى 500 ألف دولار أمريكي.

 

وتقبل مؤسسة "ويسترن يونيون" المساهمات من موظفي "ويسترن يونيون" ووكلائها وعملائها والجمهور العام في جميع أنحاء العالم اعتباراً من اليوم وحتّى 14 أبريل 2020. وستُخصّص المساعدة إلى منظمات غير حكوميّة محليّة وعالميّة، بما في ذلك "جيف 2 آسيا" والهيئة الطبية الدولية* لدعم جهود الإغاثة المستمرة في الصين وغيرها من الدول المتأثرة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك شراء الإمدادات والتجهيزات والعلاجات الطبيّة في الميدان.

 

واعتباراً من 13 فبراير، كشفت منظمة الصحة العالميّة عن إصابة 46,997 فرداً بفيروس "كوفيد-19"، وتسجيل 1,368 حالة وفاة حول العالم (46,550 حالة إصابة و1,368 حالة وفاة في الصين).

 

وفي هذا السياق، قال حكمت إرسيك، الرئيس التنفيذي لـ"ويسترن يونيون": "باعتبارها شركةً عالمية، تدعم ’ويسترن يونيون‘ عملاءها وموظفيها ومجتمعاتها المحليّة في أوقات الحاجة. وحان الوقت لتكاتف المجتمع العالمي لدعم المجتمعات المتأثرة بفيروس ’كوفيد-19‘. وإنّ لقب شركة عالميّة مسؤولة يعني أنّنا لا نخدم ونستفيد من عالم مترابط فحسب، بل نتّخذ خطوات لرعاية المجتمعات الأكثر ضعفاً في الأوقات الصعبة. ونشجع الجميع حول العالم، بما في ذلك موظفينا ووكلائنا وعملائنا وشركائنا، على التدخل وإظهار دعمهم".

 

يمكن تقديم التبرعات لتحدي مليون دولار أمريكي عبر:

 

وبالإضافة إلى تقديم الأموال لدعم الجهود الميدانيّة للحدّ من انتشار فيروس "كوفيد-19" ومكافحته، أطلقت شركة "ويسترن يونيون" ومؤسسة "ويسترن يونيون" حملة عالميّة لتعزيز الوعي والتشجيع على التبرعات من قِبل الجمهور العام، بما في ذلك من موظفي "ويسترن يونيون" ووكلائها وعملائها.

 

وصرّحت إليزابيث روسكو، المدير التنفيذيّ لمؤسّسة "ويسترن يونيون" ورئيس شؤون العلامة التجارية والهدف المؤسّسي لدى "ويسترن يونيون"، قائلةً: "نُعرب عن التزامنا بمساعدة شركائنا من المؤسّسات على محاربة هذا الفيروس بأيّ وسيلة ملائمة في مجتمعاتها. ونُدرك أهميّة القيام ولو بدورٍ يسير لتوحيد جهود المجتمع العالمي لمكافحة هذا المرض المُعدي الذي يُعرّض الجميع للخطر بشكلٍ متساوٍ، بغضّ النظر عن الحدود الجغرافيّة أو العرقيّة أو المجتمعية".

 

ومن جهتها، عبّرت منظّمة "جيف 2 آسيا" عن امتنانها للمساعدة والدعم من المجتمع العالمي، وأشارت إلى سعادتها دائماً بتلقّي المزيد. وفي هذا السياق، علّق بيرجر ستامبردال، الرئيس والرئيس التنفيذي لمنظّمة "جيف 2 آسيا"، قائلاً: "نُعرب عن امتناننا البالغ لجميع الجهات التي تتخذ إجراءات عملية وقت الحاجة هذا. ويخاطر العمال الميدانيّين في القطاع الصحيّ بحياتهم للمساعدة على التحكّم بانتشار الفيروس. وتشهد ’جيف 2 آسيا‘ التزاماً قويّاً من قبل المجتمع العالمي لدعم عملها ولمساعدة العائلات والمجتمعات المتأثرة بانتشار الفيروس".

 

"دبليو يو-جي"

 

لمحة عن "ويسترن يونيون"

تعتبر "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WU) شركة عالمية رائدة في مجال تحويل الأموال عبر الحدود وبين العملات والمدفوعات. وتتيح المنصة متعددة القنوات خاصتنا ربط العوالم الرقمية والمادية، وتتيح للمستهلكين والشركات إمكانية إرسال الأموال واستقبالها وتسديد الدفعات بطرق سريعة وسهلة وموثوقة. وانطلاقاً من 31 ديسمبر 2019، ضمت شبكتنا أكثر من 550 ألف موقع لوكلاء البيع بالتجزئة قدمت خدماتنا في أكثر من 200 دولة وإقليم، مع القدرة على إرسال الأموال إلى المليارات من الحسابات المصرفية. بالإضافة إلى ذلك، أصبحت "ويسترن يونيون دوت كوم" westernunion.com، وهي القناة الأسرع نمواً في عام 2019، متاحة في أكثر من 70 دولة وإقليماً لتحويل الأموال في جميع أنحاء العالم. وبفضل انتشارها العالمي، باتت "ويسترن يونيون" تحوّل الأموال، وتربط العائلة والأصدقاء والشركات، بهدف تمكين الدمج المالي ودعم النمو الاقتصادي. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.westernunion.com.

 

لمحة عن مؤسسة "ويسترن يونيون"

تؤمن مؤسسة "ويسترن يونيون" أنّ التعليم هو أضمن المسارات للفرص الاقتصاديّة. وبعد نحو 20 عام من التأثير، نواصل تحقيق هدفنا عبر الالتزام بمبادرتنا "فرص بلا حدود" لاستثمار 15 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2022، مع التركيز على تمكين الشباب النازحين والمهمشين قسراً، عبر توفير التدريب والتعليم اللازمَين للنجاح في الاقتصاد العالمي القائم على التكنولوجيا اليوم. ونقوم أيضاً بتمويل المجتمعات التي تعاني من الأزمات عن طريق الإغاثة من الكوارث وغيرها من الجهود الخيريّة الأخرى، وهو سبب رئيسي للهجرة القسريّة. وحتّى تاريخه، تمّ منح أكثر من 124 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع ومنح دراسية في 174 دولة حول العالم. وتُعدّ مؤسسة "ويسترن يونيون" منظمة خيريّة منفصلة ومعفيّة من الضرائب بموجب القسم 501 (سي)(3) من القانون الأمريكي للعائدات الداخليّة، كما تتلقّى الدعم من شركة "ويسترن يونيون" وموظفيها ووكلائها وشركائها في الأعمال. وتطبّق إجراءات الخصم الضريبي على المساهمات المقدّمة للمؤسّسة لأغراض متعلّقة بضرائب الدخل الأمريكيّة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني wu.com/foundation أو متابعتنا على "تويتر" عبر @TheWUFoundation.

 

*ستلتزم مؤسسة "ويسترن يونيون" بتقديم 100 في المائة من الأموال التي تمّ جمعها عن طريق التبرعات العامة إلى "جيف 2 آسيا" والهيئة الطبية الدولية.

 

 

 

المزيد في شؤون خارجية
أظهرت البيانات الأسبوعية للبطالة في الولايات المتحدة، أنه تم تسجيل 6.64 ملايين طلب جديد للحصول على إعانة، ما يعني تسجيل رقم قياسي جديد للأسبوع الثاني على
المزيد ...
يعقد وزراء تجارة مجموعة العشرين مؤتمرا طارئا عبر الفيديو اليوم الاثنين، لبحث تداعيات انتشار فيروس كورونا، حسبما ذكرته صحيفة "نيكاي" اليابانية. ووفقا للصحيفة سيبحث
المزيد ...
قفزت أسعار النفط الأمريكي بنسبة 17% صباح الخميس غداة قرار المصرف المركزي الأوروبي إطلاق خطة ضخمة بقيمة 750 مليار يورو لشراء سندات عامة وخاصة بهدف الحدّ من التداعيات
المزيد ...
تدهورت الأسواق المالية أمس متأثرة بالمخاوف المرتبطة بوباء فيروس كورونا المستجدّ، وأثره على الاقتصاد العالمي المشلول على خلفية سلسلة إجراءات وقائية اعتمدتها
المزيد ...