بتكريم الدفعة الـ 14 وصل عدد الخريجين إلى ( 3619 ) حافظاً وحافظة .. جمعية معاذ العلمية تكرم 300 حافظاً وحافظة للقرآن الكريم

تعز/ التنمية برس / عبدالهادي ناجي

كرمت اليوم جمعية معاذ العلمية لخدمة القرآن الكريم والسنة النبوية 300 حافظاً وحافظة للقرآن الكريم ،  في الحفل الذي أقيم على قاعة منتزه التعاون بتعز برعاية محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان ، وبحضور وكيل أول محافظة تعز الدكتور / عبد القوي المخلافي ، وعدد من العلماء، ومديرو عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة والشخصيات التربوية والاجتماعية .

وفي كلمة السلطة المحلية أشاد الدكتور/ عبدالقوي المخلافي، بالدور الذي تقوم به جمعية معاذ العلمية في خدمة كتاب الله ، والسنة النبوية.

مهنئاً الحافظين والحافظات بهذا الإنجاز، معتبراً أن هذا العرس القرآني الاستثنائي يأتي في وقت استثنائي في هذه المحافظة الاستثنائية، داعياً الى تعزيزه سلوكاً ليكونوا نجوماً يهتدي بهم الناس .

الشيخ / عبدالرحمن قحطان تحدث باسم العلماء معرباً عن تقديره لهذه الجهود القرآنية المباركة، وحث الحافظين والحافظات على نشر القرآن ، وآياته التي تدعو الى حقن الدماء ، ونشر السلام وصون حقوق المرأة كاملة ، وأثنى في ختام كلمته على الداعمين للبرامج والأنشطة القرآنية التي تنفذها جمعية معاذ العلمية ، داعيا الله عز وجل أن يخلف عليهم من عظيم فضله وجزيل عطاءه .

الأستاذ / عبدالرحمن المخلافي - مدير مركز أنوار القرآن أوضح  أن عدد حفاظ الدفعة الرابعة عشر بلغ (1000)حافظاً وحافظة ليصل بذلك عدد خريجي جمعية معاذ العلمية إلى ( 3619 ) حافظاً وحافظة بينهم الأطباء ، والمهندسين ، والمبرمجين ، والمعلمين ، وفي مختلف التخصصات .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية