من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأربعاء 08 أبريل 2020 02:00 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
في الأضواء

بعد وصول المعدات وآليات الحملة التنموية: عدن تستعد لانطلاق حملة النظافة والاصحاح البيئي

التنمية برس : خاص الاثنين 16 مارس 2020 11:38 صباحاً
وصلت إلى العاصمة المؤقتة عدن تجهيزات ضخمة شملت على الشياول والقلابات والفرامات والحاويات والجرافات، وذلك استعداداً لإطلاق البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن حملة للنظافة والاصحاح البيئي، بالتعاون مع صندوق النظافة في عدن.
 
 
وتستهدف حملة البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن عشرة مديريات تتضمن: الشيخ عثمان، المنصورة (عبد العزيز)، المنصورة (القاهرة)، دار سعد، إنماء والشعب، البريقة، خورمكسر، المعلا، التواهي، صيرة.
 
 
وأمّن البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمنبكافة ما تحتاجه  الحملة من معدات وحاويات وآليات خفيفة وثقيلة، والتي ستعمل في الحملة التي تستمر على مدى ثلاثين يوماً.
 
 
وتهدف حملة النظافة والاصحاح البيئي إلى تحسين الطابع الحضري والحد من التلوث البيئي والصحي، ومن المتوقع أن تسهم الحملة في رفع مستوى أداء صندوق النظافة في عدن لتقديم خدمات أكثر تطور وأعلى جودة للمواطنين اليمنيين.
 
 
ويعمل مختصو البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بالتعاون مع الجانب اليمني على الوقوف ميدانياً لإتمام الحملة بالشراكة مع الجهات الحكومية اليمنية والمجتمع المحلي.
 
 
ويشارك في الحملة نحو ٣٠٠ عامل، ويتوقع أن تزيح الحملة المخلفات بأكثر من ٦٠٠ نقلة، والتي تبلغ ٣٠٠٠ متر مكعب من المخلفات، وتشمل الحملة عدداً من البرامج التنموية المصاحبة والتي سيعلن عنها لاحقاً.
 
 
 
 
 

 

 

المزيد في في الأضواء
كتبه || أحمد حسن – قيصر ياسين :  أفتتح الأخ المهندس عبدالملك وكيل وزارة الزراعة والري مدير عام مكتب الزراعة بلحج شركة "الأفق" للخدمات العامة بعدن والمعنية
المزيد ...
في ظل المنافسة الكبيرة التي تشهدها سوق الهواتف الذكية، وبعد أن لاحظت تراجع مبيعاتها من تلك الأجهزة في العامين الأخيرين، أعلنت إل جي أنها بدأت بتطوير هواتف ممتازة
المزيد ...
على الرغم من تأكيد أنتوني فاوتشي، مدير المعهد الوطني للأمراض المعدية في الولايات المتحدة، مراراً خلال المؤتمرات الصحافية اليومية التي تجري في البيت الأبيض حول
المزيد ...
تطلق منظمة الصحة العالمية تطبيقا رسميا لنظامي التشغيل iOS وأندرويد، تم تصميمه لمكافحة انتشار المعلومات الخاطئة حول COVID-19. ومن المقرر إطلاق تطبيق WHO MyHealth، يوم الاثنين
المزيد ...