رام Laramie Southwest Edition الخاصة تقدم قائمة كبيرة من التقنيات الحديثة لسكان تكساس

التنمية برس: خاص

 أطلقت رام شاحنتها 1500 في نسخة خاصة جديدة باسم Laramie Southwest Edition والتي توفر لأول مرة العديد من وسائل الراحة. وللحصول على واحدة من هذه النسخ الخاصة ، عليك أن تكون من سكان ولاية تكساس أو الولايات المجاورة. وتبدأ الأسعار من 47.075 ألف دولار ، وستبدأ عمليات التسليم في الربع الثاني من عام 2020. وتتوفر الشاحنة مع مجموعة المحركات الكاملة المتداولة ، وستكون في هيئات Quad Cab و Crew Cab.

ويحتوي الجزء الخارجي على أجزاء بلون الهيكل في الصادم ، ومحيط الشبكة ، وأغطية المرايا. كما يضيف الكروم بعض اللمعان إلى الشبكة ، وخطافات السحب ، وعلى جانب الشاحنة. ولسهولة الوصول إلى المقصورة ، هناك عتبات جانبية قياسية قابلة للطي كهربائيًا، كما ترتكز الشاحنة على عجلات 20 بوصة مصقولة.

وتأتي المقصورة الداخلية للشاحنة بشكل قياسي مع نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس قياس 12 بوصة وفتحة سقف بانورامية مزدوجة الألواح. كما ستوفر مزيد من التقنيات الحديثة التي تشمل تحكم إلكتروني في فرامل المقطورة ، ومراقبة النقاط العمياء ، والكشف عن السيارات التي تقطع المسار ، ومساعدة الركن الأمامي والخلفي ، وفتح وغلق الباب الخلفي عن بُعد ، ومساحات الزجاج الأمامي التي تستشعر المطر . كما يمكن للمشترين الاختيار بين مقاعد مختلفة في الأمام مع تزويد العملاء بوحدة كونسول مركزي من موبار.

 

 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية