من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الاثنين 30 مارس 2020 03:07 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
رياضتك

راكيتيتش يحسم وجهته المقبلة

كورة الخميس 19 مارس 2020 01:38 مساءً

أكد تقرير صحفي إسباني، أن الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة، حسم بشكل كبير وجهته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن راكيتيتش وضع نهاية لمسيرته مع برشلونة، وأولويته هي العودة لفريقه السابق إشبيلية.


وأوضحت الصحيفة أن برشلونة لن يكون أمامه خيار سوى القبول بقرار لاعبه ومحاولة تحقيق أقصى استفادة من بيعه.

وأضافت "برشلونة تواصل بالفعل مع وكلاء راكتيتيش لإيجاد حل لمستقبله، حيث يتبقى عام واحد على نهاية عقده ولا يوجد إمكانية للتجديد في يونيو/حزيران المقبل".

وتابعت "الإدارة راضية تماما عما قدمه إيفان خلال السنوات الماضية، حيث فضل اللاعب الاستمرار مع برشلونة، رغم تلقيه أكثر من عرض ضخم في السنوات الأخيرة".

وأشار التقرير، إلى أن برشلونة وإشبيلية تواصلا معًا لكن المفاوضات في مرحلة مبكرة جدًا، وينتظر النادي
الأندلسي أن يُحدد برشلونة سعرًا لراكيتيتش، ومن المتوقع التوصل لاتفاق خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وكان راكيتيتش قد انضم قبل 6 مواسم إلى برشلونة، مقابل 20 مليون يورو، وحقق عددا كبيرا من الألقاب على المستويين المحلي والقاري.

وعلى الجانب الآخر، يقتنع إشبيلية تماما بإمكانيات الكرواتي ويعتقدون أنه قادر على الاستمرار في تقديم أداء قوي خلال السنوات المقبلة، بجانب ارتباطه بعلاقة مميزة مع الجماهير الأندلسية وحبه للمدينة والنادي.

 

 

المزيد في رياضتك
أفادت تقارير صحفية إنجليزية  بأن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، يطمح في دعم صفوفه بأحد نجوم برشلونة، خلال الموسم المقبل.وبحسب صحيفة "ليفربول إيكو"
المزيد ...
أعرب النجم المغربي حكيم زياش عن رغبته في أن يتعاقد ناديه الجديد تشيلسي، مع زميله الحالي في فريق أياكس أمستردام، حارس المرمى أندري أونانا.ومن المنتظر أن ينتقل زياش،
المزيد ...
كتبه || صالح البخيتي : ظفر فريق النوارس الرياضي بكأس بطولة الناشئين لكرة القدم في مديرية سراريافع بمحافظة أبين ، بتتويجه بطلاً للبطولة التي أختتمت منافساتها عصر
المزيد ...
تقرر بشكل رسمي إيقاف منافسات الدرجتين الأولى والثانية من الدوري الإسباني، بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا المستجد.وتشير العديد من التقارير أيضا إلى احتمالات
المزيد ...