تدشين حملة نظافة واسعة النطاق في كريتر

التنمية برس:خاص
سليم المعمري : برعاية مركز الملك سلمان دشنت منظمة يد بيد صباح اليوم حملة نظافة واسعة النطاق ابتدأت من جولة الفل بكريتر وبمشاركة 160 عامل متطوع حيث سيتم صرف رواتب لهم لمدة ٣ اشهر كونهم لايستلموا رواتبهم من صندوق النظافة بعدن بمعنى الصرف سيكون للمتعاقدين وليس الرسميين.
 
وقالت المنسقة الميدانية لمؤسسة يد بيد للتنمية ريم محمد سعيد  ل"التنمية برس " نفذنا هذه الحملة بكريتر وهي تتابع للحملات السابقة التي بدار سعد والتواهي للاصحاح البيئي باذن الله سنسعى بقدر المستطاع ان نقف مع عدن يدا بيد لنجعلها خالية من الامراض.
 
وقالت رئيسة مؤسسة يد بيد وردة السيد ل"التنميةبرس " اليوم متواجدين بمديرية صيرة وهذا ليس اليوم الاول لنا فنحن متواجدين من تاريخ ٨ مارس لنواصل الحملات في مديرية صيرة.
 
واضافت:ياتي هذا المشروع الاستجابة الطارئة للنظافة والاصحاح البيئي بدعم وتمويل من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية حيث يستمر هذا المشروع 5 اشهر ويهدف للتخفيف من شحة الامكانيات التي يعاني منها صندوق النظافة.
 
وواصلت كما تاتي هذه حملات النظافة بالتزامن مع وباء الكورونا المنتشر في مختلف دول العالم حيث سيعمل هذا المشروع للتخفيف من هذه الامراض المنتشرة المشروع هذا فيه ١٦٠ عامل وسيهدف المشروع ايضا الى تقديم الادوات والمعدات والمحروقات والزيوت الى صندوق النظافة.
 
وتحدث رئيس قسم النظافة بصيرة منير احمد عبدالعزيز قحطان ل"التنمية برس  " بالقول:الحملة اليوم تهدف الى تنظيف كريتر باعمال الكنس والفرش وتجميع القمامة من المواقع المتراكمة نظرا للامكانيات الشحيحة التي موجودة ونشكر الجهود المبذولة من قيادة المركز الملك سلمان للاغاثة ودعمهم المستمر وكذا جهود قيادة الصندوق ممثلة بالاخ المهندس قائد راشد انعم مدير الصندوق ونشكر قيادة المحافظة لدعمها السخي.
 
واضاف:نتمنى ان تستمر هذه الحملة وتبدل جهود اكبر لمستوى النظافة داخل المديرية.
 
واختتم:الحملة متعددة من حيث العمال 160 عامل غير سيارات الرش غير الغرافات والقلابات التي بتعمل على رفع القمامة ورش المبيدات للمواقع حيث تشارك سيارتين للرش الضبابي وهذه الحملة مؤقتة ستستمر ٣ اشهر .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية