محافظ شبوة يفتتح جسر السلام بمديرية حبان

التنمية برس:خاص
افتتح محافظ شبوة محمد صالح بن عديو صباح اليوم الإثنين جسر السلام بمديرية حبان  والذي تم إعادة بنائه بتمويل محلي من حصة المحافظة من مبيعات النفط الخام وذلك بعد  تدميره في عام 2015 أثناء اجتياح مليشيات الحوثي للمحافظة .
وفي حفل الافتتاح الذي حضره قيادات السلطة المحلية بالمحافظة وعدد كبير من المواطنين قام المحافظ بإزاحة الستار وقص الشريط ايذانا بافتتاح الجسر بشكل رسمي أمام المركبات. 
وفي كلمة أثناء الإفتتاح قدم المحافظ شكره وتقديره لفخامة رئيس الجمهورية على رعايته لمشاريع التنمية بالمحافظة ومنها جسر السلام وقدم الشكر لرئيس وأعضاء الحكومة وكرم المحافظ شركة بن جريبة والمخزوم المنفذة للمشروع والطاقم الهندسي واثنى على دور السلطة المحلية بالمحافظة وفي مديرية حبان وشكر أبناء المنطقة على تعاونهم. 
وقال المحافظ إن هذا المشروع سينهي معاناة سالكي هذا الطريق التي استمرت لخمس سنوات كونه خط حيوي ومهم وأن إعادة إعماره يأتي ضمن خطط السلطة المحلية التنموية التي تشمل مختلف المجالات الحيوية. 
وأكد المحافظ أن التنمية ملازمة للأمن وحيا الدور والتضحيات الذي يقدمها رجال الأمن في حفظ أمن المواطن وحماية المكتسبات والوقوف سدا منيعا في وجه العابثين بالأمن وأعداء التنمية.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية