"ضرائب تعز" يفتح باب المزايدة للمتعهدين لتحصيل ضريبة مبيعات القات في المناطق المحررة..

التنمية برس / متابعة
 
نشر مكتب إعلام محافظة تعز على صفحة التواصل الاجتماعي انه   بناءً على الامر الاداري رقم ( ١٠٣ ) لسنة ٢٠٢٠م الصادر من محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان بشأن تشكيل لجنة إجراء المزاد وتحصيل ضريبة القات في مراكز التحصيل ، اعلن مكتب ضرائب محافظة تعز، يومنا هذا الثلاثاء، ٣٠ يونيو ٢٠٢٠م ، فتح باب المزايدة للمتعهدين الراغبين في تحصيل ضرائب مبيعات القات لقيمة عطاء محدد للحصيلة اليومية .
ودعا مكتب ضرائب تعز كافة الراغبين بدخول المزايدة ، التقدم الى مقر اللجنة في مكتب المالية خلال مدة يومين من تاريخ هذا الاعلان ، على ان تتوفر في المتقدم الشروط التالية:
- انه في حالة اذا كان المتقدم احد المتحصلين او الموظفين او المتعهدين السابقين يجب عليه تقديم إخلاء طرف من إدارة القات وادارة الحسابات بالمكتب بعدم وجود عليه اي ارصدة او مدورات للمكتب او دفاتر تحصيل.
-يقدم ضمان نقدي ابتدائي بشيك مقبول الدفع لحساب مكتب ضرائب تعز، وذلك مبلغ وقدره خمسة مليون ريال ، وهذا المبلغ قابل للاسترداد عند.نهاية فتح المظاريف لمن لم يرسى عليهم المزاد .
-ان يحتوي ملف المتقدم على مظروف مغلف يحتوي على الوثائق الاتية ( قيمة العطاء المقدم - اصل شيك الضمان النقدي - إخلاء طرف من ادارات الحسابات وادارة القات بالمكتب بالنسبة للمتحصلين السابقين- صورة البطاقة الشخصية ).
- مدة هذا العقد ستة اشهر .
وقد تم تقسيم نقاط تحصيل القات الى ثلاثة مراكز وهي كالتالي :
المركز الاول (.نقطة الهنجر - نقطة صينة - نقطة الدمغة ) .
المركز الثاني (جبل حبشي - المسراخ/نجد قسيم - النشمة ).
المركز الثالث ( المواسط - السمسرة - التربة ) .
وفي حالة إرساء المزايدة على المتعهد فيحضر معه الآتي :
- الضمان النهائي وقدره شهر من قيمة العطاء ساري المفعول لمدة تزيد عن ثلاثة اشهر من مدة العقد .
- التوقيع على العقد .
- في حالة إخلاله بالعقد يصادر الضمان النهائي والغاء العقد .
-سيتم إجراء فرز وفتح المظاريف يوم الخميس الموافق ٢٠٢٠/٧/٢ الساعة الخادية عشر ظهراً .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية