تدشين صرف المساعدات النقدية لمستفيدي الضمان الاجتماعي بصعدة

التنمية برس:خاص
بدأت بمحافظة صعدة صرف المرحلة الثامنة من مشروع الحوالات النقدية الطارئ للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة .
 
وخلال تدشين عمليات الصرف  دعا حميد جميل العويري  مدير عام فرع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة لجان الصرف والفرق الميدانية الى تسهيل إجراءات الصرف للمستفيدين في مختلف المديريات.
وأوضح أن هذه المرحلة تستهدف 38760 حالة من المستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية عبر وكلاء بنك الامل للتمويل الأصغر من ملاك محلات الصرافة الموزعه في مختلف مديريات المحافظة . مشيرا إلى أن الحوالات النقدية  تتم بتمويل من البنك الدولي عبر منظمة الطفولة يونيسيف .
واكد العويري ان المرحلة الثامنة التي انطلقت عمليات صرفها اليوم يتم صرفها بزيادة مستحقات المستفيدين وبنسبة 45% ،وذلك كمساعدة للمستفيدين لمواجهة فيروس كورنا المستجد .                                  
داعيا جميع المستفيدين الى التوجهة الى نقاط الصرف الموزعه على مختلف المديريات  لاستلام مستحقاتهم .                          
مشيرا الى ان عمليات الصرف تتم بالشراكة بين الصندوق وشركة بلومن ، وفق الاجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيدا 19 والتي تتضمن لجان توعية وابلاغ للمستفيدين لارشادهم بمواقع الصرف بالاضافة الى استقبال الشكاوي وتظلمات من لم يتمكنوا من استلام مستحقاتهم في المراحل السابقة وايجاد الحلول والمعالجات لتسهيل اجراءات الصرف.
وأشاد مدير فرع صندوق الرعاية الاجتماعية باهمية مشروع الحوالات النقدية والذي سيسهم في تخفيف المعاناة الإنسانية في ظل الظروف المعيشية الصعبة جراء استمرار الحرب

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية