مؤسسة توكل كرمان تقدم منحة دبلوم اللغة الإنجليزية المكثف للمرحلة الثانية لعدد 250 شاب وفتاة من تسع دول عربية..

أعلنت مؤسسة توكل كرمان عن تقديم منحة دبلوم اللغة الانجليزية المكثف للمرحلة الثانية لمدة سنة وثلاثة أشهر لعدد 250 شاب وفتاة من الدول التالية [ اليمن ـ العراق ـ سوريا ـ فلسطين ـ السودان ـ الصومال ـ مصر ـ ليبيا ـ تركيا].
وقالت المؤسسة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي - الفيسبوك - أن المرحلة الثانية تأتي بعد نجاح المرحلة الأولى من برنامج "قيادات من أجل المستقبل" الذي استهدف أكثر من 300 شاب وفتاة.
وأضافت ان البرنامج يهدف إلى تأهيل وتطوير مهارات الشباب ومساعدتهم على استيفاء شروط الالتحاق بأفضل الجامعات والحصول على أفضل الفرص الوظيفية، يرافق هذا الدبلوم أنشطة تساهم في بناء السلام ونشر ثقافة التعايش والحوار.
وأكدت أن الدبلوم ينتهي بامتحان شهادة التوفل أو الآيلتس،وينفذ هذا الدبلوم معهد ENGLISH CASTLE في مدينة اسطنبول ـ تركيا، والذي يستخدم أحدث مناهج تدريس اللغة الانجليزية بطاقم تدريس مؤهل ومحترف.
شروط الالتحاق بالمنحة:
1.أن يكون الطالب حاصلا على شهادة الثانوية العامة او ما يعادلها.
2.أن يتعهد الطالب بإتمام الدراسة في الدبلوم حتى نهايته ويلتزم بدليل الطالب الخاص بالبرنامج.
3.أن يجتاز الطالب المقابلة الشخصية online بنجاح.
4.إرفاق صورة من جواز السفر او الهوية الشخصية.
5.أن يكون الطالب متفرغاً للدراسة.
•الدراسة ستكون على نظامين online & offline وعلى الطالب المتقدم من مدينة اسطنبول اختيار أحد نظامي الدراسة إما online او offline ، أما المتقدمين من خارج مدينة اسطنبول فنظام الدراسة المتاح هو online فقط ويجب على الطالب الالتزام بنظام الدراسة الذي سيختاره حتى نهاية البرنامج.
•عدد ساعات الدراسة 4 ساعات يوميا لمدة 5 ايام في الاسبوع.
•يبدأ التسجيل 29 يونيو وينتهي في 12 يوليو 2020م.
للتقديم على المنحة عبر الرابط التالي:
https://bit.ly/31v9wm7

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية