جمعية عدن الخيرية تعقد اجتماعها الشهري وتناقش جدول أعمالها بمقر الجمعية

 كتب - قيصر ياسين :  عقدت الهيئة الادارية للجمعية عدن الخيرية اجتماعها الدوري الشهري بمقر الجمعية بمديرية صيرة برئاسة الاخ احمد محسن رئيس جمعية عدن الخيرية وبحضور امين عام الجمعية والاخوة اعضاء الهيئة الادارية.
 
في الاجتماع ناقشت الهيئة الادارية للجمعية عدن الخيرية ابرام العديد من الاتفاقيات الخاصة بتاجير عدد من المحلات التابعة للجمعية لعدد من المستفيذين من مواقعها في قلب مدينة كريتر.. وكما ناقشت التبرع المقدم من رئاسة جامعة عدن.
 
كما كرس المجتمعون جهود الاخ احمد محسن رئيس جمعية عدن الخير في متابعة مدير صندوق التضامن والتنمية المهندس غازي احمد علي للوقوف امام التطورات في تقديم الدعم للجمعية واعادة بناء مقرها بموجب الطلب المقدم من الهيئة الادارية للجمعية في شهر فبراير 2020 م وذلك زيارة وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع والتنمية المهندس غسان الزامكي في زيارته الاخيرة للجمعية لمناقشة العديد من القضايا التي يتطلع اليها الجمعية مستقبلا. 
 
كما تطرق الاجتماع الى تقديم واجب العزاء لرحيل رجل الاعمال وفاعل الخير الاخ عبدالسلام باثواب  الذي اودع في حساب الجمعية مبلغ وقدره مليون ريال سنويا.
 
في الاختتام تم التوقيع على محضر الاجتماع من قبل رئيس الجمعية الاخ احمد محسن والامين العام للجمعية الاخ فيصل عبده علي والمسؤول المالي للجمعية الاخ جلال عبدالعزيز احمد بعد الموافقة على جدول الاعمال واتخاذ القرارات والتوجيهات اللازمة حيال كل موضوع.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية