اللاعب الدولي حمزة الشحمي يشكر العيسي وباشنفر بعد انتهاء فترة علاجه بالقاهرة

يمن اتحادي- القاهرة- التنمية برس / متابعة

أكد لاعب منتخبنا الوطني ونادي الصقر والتلال حمزه احمد عبدالله الشحمي أنه يتحلى بعزيمة واصرار كبيرين للعودة القريبة الى الملاعب بمستوى افضل ، والالتحاق بالمنتخب الوطني وتحقيق حلمه بالاحتراف محليا و خارجيا.
وبحسب - موقع يمن اتحادي - فإن الشحمي الذي يجيد مهام قلب الدفاع ، ولاعب الارتكاز، كان قد خضع لعملية جراحية في ركبته اثر اصابته بالرباط الصليبي ، وذلك على نفقة الشيخ احمد صالح العيسي قبل اربعة اشهر ، وقد انهى المرحلة الاولى من التأهيل بالقاهرة قبل ان يعود الى ارض الوطن خلال الايام القادمة.
وعبر الشحمي عن شكره وتقديره لرئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ احمد صالح العيسي ، على دعمه ومساعدته له بتحمل تكاليف العلاج والعملية الجراحية التي اجراها قبل اشهر بالعاصمة المصرية القاهرة.
وثمن اللاعب الشحمي ما يقدمه الشيخ العيسي لكرة القدم اليمنية ونجومها ، ومن ذلك الاسهام في علاج الكثير من النجوم نتيجة الاصابات التي تلحق بهم مع المنتخبات الوطنية او حتى مع انديتهم.
واللاعب الشحمي من اللاعبين اليمنيين الذين برزوا مع فرقهم حيث تدرج في صفوف المنتخبات الوطنية المختلفة انطلاقا من ناديه السابق صقر تعز ، كما لعب لاندية اهلي تعز ، و شباب الجيل و التلال، وكان قد تلقى عرضا للعب في صفوف وحدة عدن.
واختتم باشادته بجهود نائب رئيس الاتحاد حسن باشنفر ومتابعته المستمرة والحثيثة له خلال فترة العلاج والذي كان له الاثر النفسي والمعنوي.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية