من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأربعاء 21 أكتوبر 2020 04:44 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
مشاريع الشباب

عدن على موعد ملتقى خدمي الأول من نوعه وهذه أبرز أعماله !

عدن | التنمية برس | خاص : الاثنين 03 فبراير 2020 08:47 مساءً
تجري في العاصمة عدن أعمال تحضيرية لملتقى عدن الأول والذي من المزمع عقده خلال الأسبوع الجاري في العاصمة عدن.
 
الملتقى وبحسب اللجنة التحضيرية يهدف لتقديم صورة علمية وعملية لواقع عدن اليوم ومكامن الفرص السانحة لهذه المدينة مستقبلا من خلال التوعية والخدمات والتنمية.
 
ويعد ملتقى عدن الأول حدث نوعي ستشهده مدينة عدن لما سيقدمه من قراءة لواقع القطاع الخدمي والتنموي فيها وسبل تعزيز هذه القطاعات الهامة وأثر ذلك الاستثمار على الواقع القريب سواء للمواطن أو المستثمر لما تمثله عدن من بيئة جاذبة للاستثمار.
 
وسيقدم في الملتقى عدد من الأوراق العلمية المبنية على إدراك واقعي للجانب الخدمي والتنموي للمرافق الخدمية والسياحية والتنموية بالإضافة لدور الشباب في هذه المرحلة الهامة من تاريخ عدن.
 
الملتقى ينظم بدعم وإشراف من الفريق الإعلامي لقيادة التحالف العربي في محافظة عدن، وإسهاما لأهمية تنفيذ اتفاق الرياض الرامي للدفع بعجلة التنمية وتوفير بيئة آمنة ومستقرة في عدن.
 
وسيمنح الملتقى فرصة حقيقة لعدن وأهلها للاطلاع على أبرز المشاكل والصعوبات المتعلقة بالواقع الخدمي وسبل الارتقاء بهذه المرافق الخدمية.
 
وسيشارك في الملتقى عدد من أكاديميين ونخبة من الشخصيات الاجتماعية ورجال المال والاعمال والمنظمات الدولية المانحة وممثلين عن منظمات المجتمع المدني وعاملين في المجال الخدمي من ذوي الخبرة والكفاء بالمجالات الخدمية بهدف معرفة واقع هذه المرافق وسبل النهوض بها مستخلصين ذلك بتوصيات سيشكل مستقبلا العمل بها بارقة أمل لمدينة عدن وأهلها.

 

 

المزيد في مشاريع الشباب
يبدأ غداً الجمعة العمل التجريبي في منتزه الضباب للأسر، والذى تجرى الاستعدادات لافتتاحه رسمياً خلال عيد الأضحى المبارك امام الزوار ، وتقدر تكلفته بأكثر من 150مليون
المزيد ...
قام عدد من أعضاء فريق "عدنتكس" بإنشاء وابتكار تطبيق عبر الهواتف الذكية أسموه "حرفتي"، يعمل كوسيط بين الحرفي والعميل.   وقال أعضاء فريق "عدنتكس" إن الهدف من إنشاء
المزيد ...