من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في السبت 08 أغسطس 2020 03:16 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
رياضتك

برشلونة يضع قائمة المرشحين لتعويض ديمبلي

كورة الأربعاء 05 فبراير 2020 02:39 مساءً

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن الأسماء المرشحة للانضمام إلى برشلونة، لتعويض الفرنسي عثمان ديمبلي، المصاب.
 
وكان برشلونة أكد في بيان، أمس الثلاثاء، أن ديمبلي خضع لفحوصات طبية أثبتت إصابته بتمزق كامل في الوتر القريب من العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيمن.
 
وأشارت تقارير إسبانية إلى أن ديمبلي سيغيب عن المشاركة مع برشلونة حتى نهاية الموسم الحالي.
 
ويمكن السماح لبرشلونة بالتعاقد مع مهاجم جديد خلال الموسم الحالي، رغم انتهاء الميركاتو الشتوي، ولكن ذلك سيتحقق وفقًا لشروط محددة.
 
ويجب التأكد أن مدة غياب ديمبلي عن المباريات ستصل إلى 5 أشهر، كما أن اللاعب القادم لا بد أن يكون من داخل إسبانيا، ولا يلعب في دوري آخر.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الأسماء المرشحة لتعويض ديمبلي في البارسا هي بيدري (لاس بالماس)، ورافينيا (سيلتا فيجو).
 
وهناك تفكير أيضا في إمكانية استعادة لاعب الفريق السابق كريستيان تيلو، والذي يلعب مع ريال بيتيس حاليًا، لكن ميله للعب كجناح، لم يجعله ضمن الأولويات.
 
وهناك رودريجو مورينو، مهاجم فالنسيا، لكن مازالت تكلفته باهظة، ويصعب على برشلونة تحملها في التوقيت الحالي.
 
أما باقي الأسماء فتتمثل في كريستيان ستواني (جيرونا)، والذي لديه شرط جزائي بقيمة 25 مليون يورو، ولورين مورون (بيتيس) بشرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو، وويليان خوسيه (ريال سوسييداد) بشرط جزائي بقيمة 70 مليون يورو، إلى جانب زميله أويارزبال، والذي يملك شرطًا جزائيًا بقيمة 75 مليون يورو، وأنخيل رودريجيز (خيتافي) الذي سيكلف البارسا 10 ملايين يورو.

 

 

المزيد في رياضتك
تأهل مانشستر سيتي لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه‮ 2 - 1 ‬ على ريال مدريد ليتفوق‮ 4 - 2 ‬ في النتيجة الإجمالية باستاد الاتحاد يوم الجمعة بفضل هدفين
المزيد ...
أعلن نادي السد القطري  تعاقده رسمياً مع الإسباني سانتي كازورلا لمدة موسمين قادماً من فياريال. ونشر حامل لقب الدوري المحلي على موقعه وصفحاته على وسائل التواصل
المزيد ...
يستضيف نادي الاتحاد السعودي نظيره الأهلي السعودي يوم الأحد القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في الجولة 24 من
المزيد ...
كشف الدوري الإنجليزي الممتاز عن قائمة المرشحين للجوائز الفردية للموسم المنصرم، والتي غاب عنها النجمين المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز. وفتح موقع
المزيد ...