من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في السبت 08 أغسطس 2020 03:16 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
منوعات

وسادة فريدة تخفف آلام الرقبة

التنمية برس: خاص السبت 08 فبراير 2020 03:09 مساءً

استعرضت شركة روسية مؤخرا وسادة صغيرة شبيهة بالوسادات التي تستخدم أثناء السفر، طورتها خصيصا لمساعدة الناس على التخلص من آلام ومشاكل الرقبة.

والمميز في هذه الوسادة هو أنها مصنوعة من مواد متينة وخفيفة، ومزودة بنظام كهربائي يساعد على ملئها وتفريغها من الهواء بسرعة ما يجعلها سهلة الحمل ومناسبة للسفر أو الاستعمال في السيارة أو المكتب أو أي مكان آخر.

وصممت هذه الوسادة لتكون أداة فعالة لمحاربة آلام الرقبة، إذ حصلت على نظام تسخين خاص لتدفئة العضلات والفقرات الرقبية، وجهاز تدليك صغير يساعد على الاسترخاء.

كما زودتها الشركة بـ 5 أنظمة إلكترونية مختلفة تمكن من استعمالها وفقا للحاجة وتجعلها مناسبة لمختلف الناس، أما البطارية الداخلية لهذه الوسادة فقابلة لإعادة الشحن مثل بطاريات الهواتف، وتكفي الشحنة الواحدة لها ليعمل جهاز التدليك لـ 3 ساعات.

ويبلغ وزن هذه الوسادة 700 غ فقط، وأبعادها وهي منفوخة 10/30/31 سم، أما سعرها فنحو 250 دولارا.

المصدر:  chudotech

 

 

المزيد في منوعات
وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمرين تنفيذيين يوم الخميس يحظران أي معاملات أمريكية مع شركتي بايت دانس الصينية التي تمتلك تطبيق الفيديوهات القصيرة (تيك توك)
المزيد ...
يوماً بعد يوم، تتوالى فصول فاجعة بيروت التي هزّت العالم بأسره، وباتت كل ثانية تمر من تاريخ اليوم المشؤوم، الموافق الثلاثاء الماضي، تحمل خبراً حزينا يفطر
المزيد ...
كأنهما نصفان، لا يشبه أحدهما الآخر في شيء، يكملان نواقص بعضهما. اسمان ملتصقان كالظل، لا يتركان الجمهور يذكر أيّاً منهما بمفرده، إذا قلت لوريل جاء هاردي، وإذا
المزيد ...
مآسٍ كثيرة عاشتها بيروت الجريحة منذ ما يقارب الـ 48 ساعة وحتى الآن، ففي كل ثانية تكشف لوعة جديدة لضحية من ضحايا انفجار المرفأ المنكوب. فقد اشتهرت الشابة اللبنانية
المزيد ...