افتتاح مركز تدريبي جديد في عدن وهذه أبرز مجالاته للمجتمع

عدن | التنمية برس | خاص :

أفتتح صباح امس الأحد للعام 2020 وكيل وزارة المجلس المحلي الاستاذ عوض مشبح و وكيل العاصمة عدن لشؤون الشباب عبدالرؤوف زين السقاف و مدير مديرية خزر مكسر وشخصيات مرموقه مركز إرتقاء للتدريب والتطوير بمديرية خورمكسر والذي شارك بدعم وتمويل المركز كلا من وكالة تنمية المنشأت الصغيرة والأصغر وإدارة مشروع BRAVE WOMEN.

 

وعقب تدشينه الإفتتاح، شارك السقاف الحضور بكلمته قائلا :
أن عدن اليوم بحاجة حقيقية وماسة إلى هذه المراكز التدريبية والتأهيلية لما لها من أثر إيجابي في تأهيل العديد من الشباب وفق احتياجات ومتطلبات سوق العمل الذي يزدهر يوما بعد يوم نتيجة تحول عدن إلى عاصمة مؤقتة بقرار من رئيس الجمهورية فخامة المشير عبدربه منصور هادي .

 

كما طاف مشبح برفقة كلا من وكيل العاصمة لشؤون الشباب و الرياضه ورئيس المجلس المحلي بمديرية خورمكسر الأستاذ ناصر الجعدني والدكتور عبدالله داغم مدير صندوق تنمية المهارات ومدير وكالة تنمية المنشأت الصغيرة والأصغر الأستاذ محمد العويني والأستاذة ريم السلامي رئيسة مجلس ادارة مركز إرتقاء للتدريب والتأهيل ومدير إدارة المركز ا.محمد االهيل أرجاء المركز وتفقد أقسامه المختلفة، والإطلاع على برامج التدريب والتأهيل التي سيقدمها خلال المرحلة القادمة.

 

فيما اشاد الجميع في عمل المركز ومواصلته في التطوير و الانفتاح السريع في المجالات الذي سترفع من مستوى الشباب للعمل و رفع من بطالتهم ودعم السوق المحلي من مهن يستفاد منها مجتمعنا المدني .




الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية