مؤسسة يمن سلام تسدد 760.000 ريالاً يمنياً كديون مرضى بتعز ...

تعز / التنمية برس / عبدالهادي ناجي

سددت مؤسسة سلام يمن أكثر من 760.000 ريالاً يمنياً كديون تم دفعها لتفريج كرب مرضى مقابل علاجات ، وسداد جزء من تكاليف عمليات خلال شهر ونصف داخل مدينة تعز ، استفاد منها 41 مريضاً عاجزا عن إنقاذ نفسه ومداواتها .

وكانت د. خديجة عبد الملك داوود الحدابي – رئيسة مؤسسة سلام يمن قد نشرت على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك" تقول : ضاق بي الحال و المرضى يتوافدون ويستنجدون.. وأنا عاجزة عن تفريج كربتهم.. وجهت نداء استغاثة للطيبين.. وأضافت :فكانت استجابتهم بلسما فرج عن كثير من المكروبين..

مضيفة بقولها : وبالرغم من أن قائمة المؤملين الذين لم نتمكن من مساعدتهم تطول.. لكن ما تم إنجازه يستحق سجدة شكر لله, ودعوة خالصة مع باقات الامتنان والعرفان للباذلين .. اللهم فرج كربة من خفف عن المتعبين وكان سببا لإنقاذ مريض وتلبية نداء مستغيث ..

وقالت : لو ترون ما أرى من المعاناة لتجندتم في هذا الطريق الشاق من أجل من ضاق حالهم.. لا رواتب.. لا دعم صحي يلبي حاجة المرضى في تعز.. غلاء فاحش وعجز حكومي فاضح يترك الناس على قارعة الشكوى يئنون.. ولا تهتز لمسؤول شعرة..

واختتمت بقولها : شكرا للكرام بحجم ما فرجتم من الكربات...شكرا لكم حين أجبتم نداء المستغيثين وكنتم نعم العون لنا لنساند المحتاجين.شكرا .. بادرتم حين غُلّت أيدي البخلاء القادرينوباركتم أموالكم بتزكيتها بالإنفاق في الوقت الذي تلطخت فيه يد الكثيرين بأكل أموال المساكين ونهب المال العام .. لن يملك جزاءكم سوى الكريم.

 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية