تواصل تنفيذ مشاريعها الخيرية لبقية العام الحالي .. "سلام يمن " بأكثر من 116 مليون ريال يمني تكلفة مشاريع النصف الاول من العام 2020

أكدت مؤسسة سلام يمن للإغاثة و التنمية الإنسانية أن اجمالي تكلفة مشاريعها التى نفذتها خلال النصف الأول من العام 2020 بلغت اكثر من (116,000,000) مائة وستة عشر مليون ر.ي ، استفاد من تلك المشاريع اكثر من ( 15,000) مستفيد مابين فرد وأسرة .

 

 

ومواصلة لتنفيذ بقية المشاريع خلال النصف الثاني وزعت المؤسسة كفالات الايتام لعدد ( 18 ) فرد و أسرة فاقدة لمصدر الدخل ، كما يعاني بعض الاطفال المكفولين من أمراض مزمنة و يحتاجون الى علاجات مستمرة ، و تأتي هذه المساعدة كمساهمة لتغطية متطلباتهم من علاج و غذاء و كساء .
وفي وقت سابق نفذت المؤسسة لمشروع توزيع كفالات أربعة أيتام لشهري ( يوليو / أغسطس ) مع كسوة العيد مقدمة من السيدة الفاضلة / أم عارف محسن ناجي .
وضمن مشروع الأمن الغذائي وزعت المؤسسة (100) سلة غذائية للأسر الفقيرة و بعض النازحين من مدينة إب بدعم فاعلي خير عبر جمعية الرحمة الإنسانية.
وضمن مشروع التمكين الاقتصادي للنصف الأول من العام 2020م ، وفي ظل السعي المتواصل من المؤسسة لتفريج كرب المكروبين و ذوي الاحتياجات الخاصة ، و بدعم مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي و محسنون و محسنات من داخل و خارج اليمن تم استهداف ( 5) من المصابين بالشلل و البتر في مشروع التمكين الاقتصادي .
حيث تم المساهمة في شراء سيارتين لشخصين من المصابين بالشلل ، أيضا كما تم تمويل بضاعة لعمل كشك و بوفية لشخصين آخرين من المصابين بالشلل ، كما تم تمويل بضاعة لأحد المصابين ببتر القدم من الحوض من أجل شراء أدوات لمشروع بقالة من أجل إعالة أسرته .
ويمثل هذا المشروع فرصة حياة لمن أثقلت كاهلهم هموم رعاية عائلاتهم وهموم توفير علاجاتهم ومصاريف ضرورية ليتمكنوا من العيش الكريم في ظل وضع خانق .

 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية