من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في السبت 08 أغسطس 2020 09:12 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
مجتمع مدني

تواصل تنفيذ مشاريعها الخيرية لبقية العام الحالي .. "سلام يمن " بأكثر من 116 مليون ريال يمني تكلفة مشاريع النصف الاول من العام 2020

الاثنين 27 يوليو 2020 02:44 مساءً

أكدت مؤسسة سلام يمن للإغاثة و التنمية الإنسانية أن اجمالي تكلفة مشاريعها التى نفذتها خلال النصف الأول من العام 2020 بلغت اكثر من (116,000,000) مائة وستة عشر مليون ر.ي ، استفاد من تلك المشاريع اكثر من ( 15,000) مستفيد مابين فرد وأسرة .

 

 

ومواصلة لتنفيذ بقية المشاريع خلال النصف الثاني وزعت المؤسسة كفالات الايتام لعدد ( 18 ) فرد و أسرة فاقدة لمصدر الدخل ، كما يعاني بعض الاطفال المكفولين من أمراض مزمنة و يحتاجون الى علاجات مستمرة ، و تأتي هذه المساعدة كمساهمة لتغطية متطلباتهم من علاج و غذاء و كساء .
وفي وقت سابق نفذت المؤسسة لمشروع توزيع كفالات أربعة أيتام لشهري ( يوليو / أغسطس ) مع كسوة العيد مقدمة من السيدة الفاضلة / أم عارف محسن ناجي .
وضمن مشروع الأمن الغذائي وزعت المؤسسة (100) سلة غذائية للأسر الفقيرة و بعض النازحين من مدينة إب بدعم فاعلي خير عبر جمعية الرحمة الإنسانية.
وضمن مشروع التمكين الاقتصادي للنصف الأول من العام 2020م ، وفي ظل السعي المتواصل من المؤسسة لتفريج كرب المكروبين و ذوي الاحتياجات الخاصة ، و بدعم مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي و محسنون و محسنات من داخل و خارج اليمن تم استهداف ( 5) من المصابين بالشلل و البتر في مشروع التمكين الاقتصادي .
حيث تم المساهمة في شراء سيارتين لشخصين من المصابين بالشلل ، أيضا كما تم تمويل بضاعة لعمل كشك و بوفية لشخصين آخرين من المصابين بالشلل ، كما تم تمويل بضاعة لأحد المصابين ببتر القدم من الحوض من أجل شراء أدوات لمشروع بقالة من أجل إعالة أسرته .
ويمثل هذا المشروع فرصة حياة لمن أثقلت كاهلهم هموم رعاية عائلاتهم وهموم توفير علاجاتهم ومصاريف ضرورية ليتمكنوا من العيش الكريم في ظل وضع خانق .

 

 

 

المزيد في مجتمع مدني
بلغت عدد الأضاحي التى نفذتها مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية بحضرموت خلال أيام عيد الأضحى المبارك الأضاحي أكثر من 2005 أضحية شملت ( عجول وأغنام وجمال )
المزيد ...
وزعت مؤسسة سلام يمن للإغاثة و التنمية الإنسانية (286) أضحية من الغنم و 5 أثوار ضمن مشروع مشروع الأمن الغذائي حيث استهدف المشروع أكثر من (1700) أسرة في المدينة و قرى
المزيد ...
وزعت BCFHD توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية على عدد من مستشفيات تعز ، ضمن مشروع " آلية التأهب والاستجابة الطارئة لوباء كوفيد –19 " الذي تنفذه الجمعيه في محافظة تعز،
المزيد ...
وزعت مؤسسة خطوات للتنمية الإنسانية 200سلة غذائية كهدية من المكتب الخيري في العشر المباركات من ذي الحجة لعام 1441ه . وقالت رئيسة المؤسسة الأستاذة / أنيسة اليوسفي أن
المزيد ...