إعلامية نادي التلال بعدن تناقش الترتيبات للاحتفال بالذكرى الـ115 لتأسيس أول نادي في الجزيرة العربية 1905م..

التنمية برس / متابعات

بدأت اللجنة الاعلامية لنادي التلال الرياضي والثقافي بعدن الترتيبات من أجل الاحتفال بالذكرى الـ115 لتأسيس أول نادي في الجزيرة العربية "نادي التلال - نادي الإتحاد المحمدي"،حيث عقدت اللجنة أول اجتماع تنسيقي لها أمس الاثنين برئاسة الاعلامي عوض بامدهف - عضو مجلس إدارة نادي التلال ، ورئيس اللجنة الاعلامية .

وحسب ما نشر اعلامياً عن اللجنة فقد تم مناقشة وضع خطة عمل للجنة والتأكيد على التنسيق بين الاعضاء، وبحسب - مدهف أن الاجتماع كان مثمراً ، وطرحت فيه الكثير من الأفكار والمقترحات الهامة التي ركزت على الإستعداد الأمثل لمواكبة الأحداث والتحضيرات التي يجريها النادي للإحتفال بذكرى التأسيس الـ 115.
وأكد الاعضاء على ضرورة الاهتمام بتطوير الموقع الألكتروني للنادي ومتابعة أخبار النادي ونشرها أولاً بأول ليتم التواصل مع جماهير النادي باعتبار أن المواقع الألكترونية في العالم سواء كانت رياضية أو عامة تهدف إلى التواصل مع الجميع ، خاصة جماهير النادي العريضة، إضافة إلى نشر المعلومات المفيدة والأخبار الحصرية.
وتم الإجتماع توزيع المهام على الأعضاء من قبل رئيس اللجنة متمنياً لهم كل التوفيق في مساعيهم للإرتقاء بمستوى أداء اللجنة الإعلامية خلال الفترة القادمة ، والعمل على إبراز إنجازات ومشاركات فرق ألعاب النادي المختلفة في كافة المشاركات والبطولات المحلية ، والعربية من عام 1905م حتى اليوم.
حضر هذا الإجتماع الإخوة : عبد الكريم الشرجبي - الأمين العام للنادي ، ومحمد الداؤودي - المسئول المالي ، وفهمي عبد الرب - مسئول النشاط ، وجمال بحاح - مدير عام النادي ، وأعضاء اللجنة الإعلامية : نجيب المحبوبي ، علاء عياش ، وائل بن بريك ، وعمار مخشف.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية