مستشفى الجمهورية بعدن تكرم فنيي قسم العمليات والتعقيم الخاص بمركز الحوادث والطوارئ

عدن – عمرو قريش : كرمت إدارة هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي بعدن الطاقم الفني العامل في مركز الحوادث والطوارئ بقسم العمليات والتخدير والتعقيم، عرفانا وامتنانا لجهودهم المتميزة في العمل.
 
وقالت إدارة المستشفى: إن التكريم يأتي تقديرا لحجم التضحيات والجهود التي بذلها أعضاء الفريق، وتقديمهم خدمة طبية متميزة لجميع المرضى، وتحقيق نسب شفاء، لم تكن لتتحقق إلا بتضافر الجهود وحالة الحب والإخلاص والود التي سادت أجواء العمل داخل المركز، بين جميع أفراد الفريق من إدارة وأطباء وتمريض وفنيين وعمال.
 
وأشارت الإدارة بأن مركز الحوادث والطوارئ يعتبر أساس عمل المستشفى  وواجهتها، وهو بوابة المستشفى والقادر على رفعه، وخاصة في الآونة الأخيرة التي أصبح فيها قسم الحوادث والطوارئ يتحمل كل العبء على المستشفى, ويعمل في ظروف استثنائية في ظل أوضاع صعبة عاشتها البلاد، حيث يستقبل جميع أنواع الحالات بشتى المجلات الطبية، مما يشكل ثقل وضغط كبير على الطاقم العامل في المركز. 
 
 وأضافت الإدارة بأنها تسعى بأن يستمر مركز الحوادث والطوارئ في العمل خلال 24 ساعة لتقديم خدماته الطبية، برغم الإشكاليات التي يعاني منها إلا أنه ما يزال يقدم الخدمات الطبية الطارئة للمواطنين الوافدين من عدن والمحافظات المجاورة لها.
 
حضر التكريم د. أحمد الجرباء رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للمستشفى، د. جمال عبدالشكور مدير مركز الحوادث والطوارئ، د. قاسم الأصبحي رئيس قسم المخ والأعصاب، الأستاذ سعيد الدين مدير عام الشؤون التمريضية، زبيدة يوسف نائبة مدير عام الشؤون التمريضية، انتصار ياسين مديرة مركز الحوادث والطوارئ للشؤون التمريضية، ميرفت الشبوطي مسئولة العمليات في الحوادث والطوارئ، وبعض العاملين في المركز.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية