بعد تداول فيديو وهو يبتز سائق سيارة .. شرطة السير بعدن تحيل احد أفرادها لمجلس تاديبي

احالت شرطة السير بمدينة عدن احد افرادها الى المجلس التاديبي على إثر تداول نشطاء مقطع فيديو لرجل مرور قام بابتزاز مواطن سائق سيارة لدفع المزيد من المال وبشكل مهين لمهنة رجل المرور ودون خجل تحت مبرر تغاضيه عنه لأنه يحمل رخصة قيادة غير مجددة .

وبحسب بيان شرطة السير "فإننا كقيادة لإدارة شرطة السير بعدن ممثلة بمديرها العقيد / جمال ديان نستهجن ، و نستنكر هذا الفعل المسئ ، و المهين لكل كادر إدارة مرور عدن وقيادتها .
وأشار البيان انه " قد تم معرفة الشخص و تم ضبطه وتمت إحالته إلى إدارة أمن عدن بمذكرة رسمية لتقديمة للمجلس التأديبي لإدارة أمن عدن ومحاكمته.
مؤكداً بقوله : ولا يمكننا السكوت عن هذه التجاوزات والتصرفات الغير مسؤولة من قبل بعض الأفراد .
وأضاف البيان : وإننا لنقدم الشكر الجزيل لمن قام بتصوير هذا الفيديو وفضح هذه الواقعة المخجلة ، ونطالب المواطنين بالتعاون مع قيادة إدارة مرور عدن بالإبلاغ الفوري عن أساليب الابتزاز التي يمارسها بعض الأفراد من رجال المرور..
وقال : نؤكد انه بتعاون الجميع سنتمكن من الحد من تلك التصرفات الخارجة عن القانون والتي لا تمت لثقافة رجل مرور محافظة عدن بصله والذي عهدناه منذ زمن طويل خير نموذج للإنضباط الواعي لمهامه النبيلة والسامية التي وكلت إلية لخدمة المجتمع بكافة شرائحه دون تمييز.

 

 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية