مدير منفذ الوديعة يتفقد إنشاء وتركيب وحدة ال (بي سي ار) بالمنفذ

حضرموت - الوديعة | التنمية برس | خاص :
أوضح مدير عام ميناء الوديعة البري مطلق الصيعري أن إدارة الميناء تتابع عن كثب  عملية انشاء وتركيب وحدة ال " بي سي ار " المقدمة من مركز الملك سلمان حفظة الله للإغاثة والأعمال الإنسانية حيث تم وصولها وتركيبها وبداء تدريب الكادر الصحي المختص عليها.  
 
حيث أكد الصيعري ان إدارة الميناء سعت من ذوا الوهلة الأولى لفيروس كرونا للحصول على وحده متكاملة ( pcr ) بالميناء لاهميتها البالغة لوجودها في المعبر الوحيد لليمن مع المملكة للاستفادة منها وتحت نظر وإشراف الاخوة في اللجنة الوطنية العليا لطواري. 
 
وأشار مدير عام الميناء لوكالة الانباء اليمنية سبا أن إدارة الميناء تعمل حاليا على التنسيق  لتهيئة المحجر الصحي بالميناء مع وزارة الصحة العامة والسكان لمواكبت هذه الخطوة الهامة التي ستضيف للجانب الصحي بالميناء من اهم متطلباتة واحتياجاته لتركيب وانشاء وحدة بي سي ار للمساهمة في عملية فحص المسافرين من فيروس كورونا.
 
لافتا الى ان الوحدة ستعمل على تخفيف الازدحام و انسيابية حركة المسافرين تزامنا مع الوحدات الاخرى  في المحافظات تحت إشراف وزارة الصحة العامة والسكان و تعتبر هذه خطوة جبارة ونقلة نوعية في الجانب الصحي.
 
مشيدا بدور القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة ورئيس للجنة العليا لطواري لقائم بأعمال وزير النقل ووزارة الصحة العامة والسكان ومحافظ حضرموت ووكيل الوادي والصحراء  على متابعتهم المستمرة الحثيثة لتسهيل حركة المسافرين بالميناء .
 
و ثمن الصيعري جهود الاشقاء بالمملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا في وقوفهم مع أشقائهم باليمن في شتى المجالات.
 
ووجه الصيعري شكر خاص الى الاخوة الاشقاء في مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية و وزارة الخارجية والسفارة باليمن  على جهودهم في توفير وحدة ال pcr  للميناء.
 
 
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية