البدء في تجهيز المنطقة الصناعية بمحافظة شبوة

التنمية برس:خاص
اطلع وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق ومعه مدير عام مكتب الصناعة والتجارة فهد الكويلي ومدير عام مكتب الإعلام عبدالله بارحمة اليوم الإثنين على الأعمال الجارية في تجهيز المنطقة الصناعية الأولى بمدينة عتق عاصمة المحافظة والتي تقع في منطقة السوداء شمال غرب المدينة على خط نصاب- مأرب.
 
 وأوضح لمروق أن هذه المنطقة تم تحديدها منطقة صناعية قبل مايربوا عن خمس سنوات حيث تم تخطيطها وتوزيعها من قبل مكتب الاسكان.
 
وأكد بانها تضم 850 قطعة وتم تشييد وبناء المعهد التقني الصناعي فيها ، إلا أن الحرب عرقلت العمل فيها وتم تدمير أجزاء من المعهد التقني الصناعي فيها.
 
بدوره أكد مدير مكتب الصناعة والتجارة فهد الكويلي السعي الحثيث لإنشاء أول منطقة صناعية على مستوى المحافظة،منوهاً بان هذا العمل يأتي ضمن الأعمال التي يوليها رجل التنمية في المحافظة وابنها البار الاستاذ محمد صالح بن عديو محافظ المحافظة اهتمام كبير،موضحاً بان المنطقة الصناعية ذات أهمية كبيرة لتنظيم العمل الصناعي في المحافظة ويترتب عليها الكثير من تسهيل وتنظيم العمل لأصحاب الأعمال الصناعية.
 
من جانبه نوه مدير عام مكتب الإعلام عبدالله بارحمة بجهود محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو في بدء العمل بالمنطقة الصناعية وتجهيزها للحد من انتشار الورش العشوائية داخل المدينة،مضيفاً بانه تم تشكيل لجنة للشروع في فتح المنطقة الصناعية بأسرع وقت ممكن حيث التزمت مؤسسة الكهرباء بتوصيل خطوط الكهرباء والتزمت مؤسسة المياه بتوصيل شبكة المياه علاوة على التزام الاشغال العامة والطرق بمسح الشوارع الداخلية وشبك الصرف الصحي إضافة إلى التزام مؤسسة الاتصالات بتوصيل الهاتف الثابت إليها
 
#مكتب_الإعلام_محافظة_شبوة

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية