من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في السبت 05 ديسمبر 2020 05:37 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
أخبار اليمن

تدشين الحملة التوعوية في مواجهة كورونا بمدارس عدن

التنمية برس:خاص الأحد 08 نوفمبر 2020 11:23 صباحاً
سليم المعمري : دشن اليوم الحملة التوعوية في مواجهة كورونا بمدارس عدن بمشاركة وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لشؤون الرعاية الصحية الدكتور علي الوليدي .
 
وخلال التدشين تحدث وكيل وزارة الصحة د.علي الوليدي عن تدشين الحملة التوعوية في مواجهة كورونا بمدارس عدن.
 
وقال الوليدي في تصريح مقتضب ان الحملة التوعوية أقيمت برعاية وزارة الصحة وتعاون الإدارة المدرسية والمركز الوطني للثتقيف والإعلام الصحي.
 
وأكد الوليدي على أهمية هذه الحملة في توعية طلاب المدارس لمعرفة كيفية الوقاية من الفيروس الذي يعود في موجته الثانية.
 
 
فيما قال مدير عام المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي د.رياض عثمان أن العالم  يدخل على الموجة الثانية لكورونا وهي الاشد والاقسى حسب قوله كونها تصاحب أجواء وامراض شتوية.
 
وقال عثمان  في الدورة التدريبية التي دشنت اليوم في مواجهة كورونا بمدارس عدن ان عدد المدارس المشاركة اليوم 3 مدارس بكل مديرية.
 
ونوه بالقول  تم اختيارها عبر التعاون بين الصحة المدرسية كونها الفئة الأكبر لتوصيل الرسالة للطلاب في المدراس والمركز الوطني الصحي . لافتا  ان الدورة ستستمر لأيام.
 
اما  نور الكوني كشفت مديرة الصحة المدرسية عن أهم أهداف الدورة التدريبية التي أقيمت اليوم بعدن في مواجهة كورونا في المدارس.
 
وقالت نور الكوني ان الدورة قدمت طرق مواجهة كورونا للأطفال بطريقة بسيطة عبر الاغاني التعبيرية والمسرح لمعرفة كيفية الوقاية منه.
 
وتمنت الكوني في ختام تصريحها توسع النشاط إلى كل مدارس المحافظة.

 

 

المزيد في أخبار اليمن
 ياسرعباد : يتواجد في هذه الأيام بمحافظة إب الفنان القدير يحي إبراهيم  مدير عام مسرح الشباب بوزارة الثقافة وذلك للمشاركة بالعديد من الأعمال الفنية في المجال
المزيد ...
كرم موظفو شركة النفط بعدن مدير عام الشركة الأستاذة انتصار عبدالله العراشة، وذلك تزامنا مع الاحتفالات باليوبيل الذهبي للشركة، "مرور خمسون عام من التأسيس".   وجاء
المزيد ...
سليم المعمري : أقامت نقابة عمال وموظفي الخطوط الجوية اليمنية لقاء تشاوري لقطاع النقل اليمني في منتجع كروان بالعاصمة عدن برعاية الاتحاد الدولي لعمال النقل ITF
المزيد ...
دشن محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة ومعه رئيس جامعة اقليم سبأ الدكتور محمد القدسي اليوم، العام الجامعي الجديد 2020م - 2021م.وخلال التدشين استمع المحافظ من رئيس الجامعة
المزيد ...