جامعة الحكمة تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة طب الفم والأسنان

التنمية برس:خاص
بحفل بهيج وبرعاية كريمة من رئيس مجلس الأمناء د.صلاح مسفر ود.مختار العريقي رئيس الجامعة احتفت جامعة الحكمة فرع تعز بتخرج الدفعة الثالثة طب الفم والأسنان للعام 2019/2020م .
ورحب الدكتور عبده الكليبي مدير فرع تعز في كلمته بالخريجين وأولياء أمورهم وأعضاء هيئة التدريس وجميع الحاضرين معبراً عن سعادته بتفوق وتميز طلابه ونيلهم شهادة البكالوريوس في مجال طب الفم والأسنان .
واشار الدكتور الكليبي إلى أن تخصص طب الأسنان من التخصصات الضرورية التي كانت تفتقدها مدينة تعز وأن جامعة الحكمة كان لها السبق في فتحه داخل مدينة تعز واليوم تحتفل الجامعة بالدفعة الثالثة وكل خريجيها من الدفع السابقة في سوق العمل يعملون بكل كفاءة واقتدار .
وأوضح الدكتور الكليبي عن جهود الجامعة وحرصها على إعداد وتخريج أطباء متميزين ومؤهلين من خلال توفير كل ما يلزم لتحقيق الهدف وأن الجامعة تمتلك كادر أكاديمي متميز ومعامل متكاملة مجهزة بأحدث التقنيات .
وأكد الدكتور الكليبي على حرص الجامعة في تعزيز المسئولية الاجتماعية من خلال عيادات الأسنان المجانية بالجامعة التي تستقبل يومياً العديد من المواطنين .
وخلال الحفل أدى الخريجين القسم الطبي بمعية رئيس القسم د.عادل الأديمي والذي وجه نصائحه للخريجين بالتحلي بالقيم الإنسانية والمهنية النبيلة والحفاظ على قسم الطبيب .
وعبر الخريجين عن شكرهم وامتنانهم للجامعة للجهود التي بذلتها من أجلهم واختتم الحفل بتكريم الخريجين واعضاء هيئة التدريس .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية