من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الاثنين 25 يناير 2021 11:28 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
المجتمع اليوم

ترتيبات جارية لعقد المؤتمر العلمي الأول لطب الفم والاسنان ..فوج علمي من طلبة قسم أسنان جامعة العطاء يزورون جامعة عدن

الأحد 29 نوفمبر 2020 09:51 مساءً

توجه اليوم إلى مدينة عدن الفوج الثاني من طلبة جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا في لكلية الطب بجامعة عدن ، ويضم الفوج طلبة من كلية العلوم الطبية والصحية " قسم الفم والأسنان - المستوى الثالث" في رحلة علمية تطبيقية تحت شعار ( العلم يؤتي ولا يأتي).
وتهدف الرحلة إلى تزويد طلبة الأسنان بالجديد من الدراسات النظرية والتطبيقية..ضمن خطط الجامعة المكثفة في (التطبيقات العملية والميدانية).
وبحسب بيان الجامعة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" أن ذلك يأتي في إطار التعاون المشترك بين جامعة عدن وجامعة العطاء .
وقالت الجامعة أن تبادل الخبرات والتعاون المشترك بهذا الحجم الذي يتم الآن بين جامعة عدن وجامعة العطاء في تعز.. يعد بادرة فريدة من نوعها على هذا المستوى..
ويأتي ذلك بعد أسبوع واحد فقط من عوة الفوج الأول من عدن الذي كان من نصيب طلاب قسم الديكور والتصميم الداخلي بكلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات بجامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا..
الى ذلك كانت الجامعتين قد وقعتا اتفاقاً مشتركاً في اقامة المؤتمر العلمي الأول لطب الفم والاسنان في الـ 20 من مارس القادم العام 2021م ،بمصادقة وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د. حسين باسلامة .

 

 

المزيد في المجتمع اليوم
ما يزال عدد من موظفي واكاديمي جامعة تعز يبحثون عن رواتبهم التى تم توقيفها من قبل الجامعة .وقال المتظلمون في عريضتهم لرئيس محكمة استئناف تعز أن الجامعة أوقفت رواتبهم
المزيد ...
يواصل طلبة جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا بتعز إضرابهم عن الدراسة اعتراضاً منهم لقرار الجامعة برفع سعر الدولار من 300 R إلى 400 R. حيث تفاجا طلبة العطاء بقرار الرفع
المزيد ...
كتب/ عبدالله الشرفي : تواصل منظمة امديست عدن الزيارات الترويجية للمدارس في العاصمة المؤقتة عدن للتعريف عن برنامج "رايز" العالمي لاكتشاف المواهب الشابة الاستثنائية
المزيد ...
بدأت اليوم بمديريات وادي حضرموت والصحراء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020 / 2021 م بمدارس التعليم الأساسي والثانوي.وحسب - سبأ نت -فقد دشن الامتحانات وكيل
المزيد ...