من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأربعاء 21 أبريل 2021 12:07 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
المجتمع اليوم

مصور الجزيرة مباشر بتعز يتخرج من قسم الاعلام بجامعة تعز ، وزوجته "سهاد" تتسلم شهادة تكريمه..

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 07:48 مساءً

تناقل نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي - الفيسبوك صورة لمصور قناة الجزيرة مباشر نايف الوافي الذى سجل موقفاً عاطفياً وانسانياً خلال حفل التخرج من قسم الآعلام بكلية الآداب بجامعة تعز "الترتيب السابع ".

نايف الوافي الذى يعرف بلوجه الملفت للنظر لم يصعد بنفسه للمنصة لاستلام شهادة التكريم ، بل قدم زوجته للصعود لاستلام الشهادة بدلاً عنه مثيراً بذلك تساؤلات لكنه اجاب عليه من خلال ما نشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي - الفيسبوك بقوله :
كان مقرر اليوم الموافق 1.12.2020 حفل تخرجي من قسم الإعلام كلية الآداب جامعة تعز اليمن
حصلت على الترتيب السابع على دفعتي رغم انشغالي في العمل مصوراً لقناة الجزيرة مباشر ، وفي ظل أوضاع صعبة تعيشها مدينة تعز اليمنية ، ورغم كل ذلك كانت زوجتي الغالية - كل الحب - في ظل حرب ، وكل الإهتمام في ظل فوضى ، وكل الإسناد والتشجيع.
ويقول نايف : يسألني الجميع عن السبب وراء تواجد الورد والمشاقر على رأسي كل يوم ؟ هي وراء ذلك الإبداع.
وأضاف : عملت على تخصيص هذا اليوم المتمم لأربع سنوات جامعية ، واخترت أن تمثلني "سهاد" على منصة التكريم بدلاً عني لأن هذا الشيء سوف يسعدني كثيراً.
لذلك هي من اعتلت منصة التكريم ، وانا كنت المرافق لها في فرحتها ، والتي هي فرحتي بها ، كل الحب لك يا عظيمة يا سيدتي الجميلة "سهاد الوافي".
هذا وكانت جامعة تعز قد احتفلت اليوم بتخرج الدفعة الثانية 2Media "شعبتي الاذاعة والتلفزيون" و"العلاقات العامة والاعلان" ،من قسم الاعلام وعلوم الاتصال بكلية الاداب.
حضر الحفل الدكتور/عبد القوي المخلافي- الوكيل الاول لمحافظة تعز،و الدكتورة / نبيلة عبدالكريم الشرجبي - عميدة كلية الاداب ، والاستاذ/ عبدالخالق سيف - مدير الثقافة ، والدكتور/ عبدالحكيم مكارم- رئيس قسم الاعلام بالكلية.

 

 

المزيد في المجتمع اليوم
أطلق مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بتعز موقعه الالكتروني "البوابة الالكترونية عبر الانترنت ، ونظام الأرشفة الالكترونية " والذى نفذته مبادرة نحو العطاء ، إشراف
المزيد ...
أوصى المشاركون في فعاليات المؤتمر الدولي للتكنولوجيا والعلوم والإدارة ، والذى نظمته جامعة تعز برعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور / معين عبد الملك سعيد بمشاركة  15
المزيد ...
احتفلت إدارة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية تعز باليوم العالمي للمرأة – الثامن من مارس- حيث نظمت بالمناسبة في قاعة سيدات الاعمال  معرض المشاريع
المزيد ...
نظمت مدرسة الوطن الأهلية بمديرية القاهرة  اليوم بالتنسيق مع إدارة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بتعز "معرض التراث الثالث" تحت شعار "تراثنا هويتنا" ،
المزيد ...