ترتيب الدوري المصري 2021 .. الأهلي يتصدر والزمالك وصيفا (جدول مباريات اليوم الاثنين )

كتبت ياسمين يحيى

مواعيد مباريات اليوم الاثنين الموافق  18 / 1 / 2021 بالدوري المصرى، حيث تقام مباراة غزل المحلة ومصر المقاصة باستاد غزل المحلة، ومباراة سيراميكا وطلائع الجيش باستاد السويس ضمن مباريات الجولة الثامنة للمسابقة، فيما تقام مباراة الاتحاد السكندرى وإنبى باستاد الإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة، ومباراة الإسماعيلى والمقاولون العرب باستاد الإسماعيلية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة للمسابقة.

===

ترتيب الدوري المصري 2021  .. يتصدر النادي الأهلي ترتيب الدوري المصري، رغم تعادله مع البنك الأهلى أمس سلبيا إلا أن الأحمر مازال في قمة الترتيب بجمع اكبر عدد من النقاط مقارنة بباقى الفرق ، و اقربها الزمالك في المركز الثانى.

ترتيب الدوري المصري 2021  .. تعادل الأهلى مع البنك الأهلى 
 

تعادل الاهلي مع البنك الاهلي رفع رصيده الى النقطة 17 بعد أن لعب 7 مباريات فاز في 5 وتعادل في 2 ، ودون أن يخسر في اى مواجهة ، وسجل لاعبيه 16 هدف، و هدفين فقط .

ترتيب الدوري المصري 2021  .. الزمالك وصيفا
 

ولا يعد الفارق بين الأهلى و المركز الثانى بعيدا ، حيث يقع الزمالك في المركز الثانى وبفارق نقطة واحدة حيث استطاع الفريق الأبيض أن يحمع في جعبته 16 نقطة من اجمالى 6 مباريات خاضها حتى الان ، سجل لاعبيه 11 هدف، و اهتزت شباكه بهدفين فقط،، فاز في 5 وتعادل في واحدة ، ويلتقى غدا مع الجونة

ترتيب الدوري المصري 2021  .. الجونة ثالثا وبيراميدز رابع
 

وجاء فريق الجونة في المركز الثالث برصيد 15 نقطة، بعد أن خاض 7 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل فى ثلاث مباريات خصوصا بعد أن استطاع الفوز على الاتحاد السكندرى بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، ليصل للنقطة 15 مقلصا الفارق مع صاحبى الصدارة الأهلى والزمالك.

وبالانتقال الى فريق بيراميدز فرصيده وصل إلى النقطة 12 في المركز الرابع بعدما فازعلى المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف.

 

 

 

اليوم السابع

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية