كوكا يسجل هدف المحترفين المصريين الرابع بأوروبا في 2021 .. فيديو

أحرز أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني رابع أهداف المحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية المختلفة خلال عام 2021 بعدما استطاع مهاجم منتخب مصر في تسجيل هدف قاتل لفريقه في المباراة على ضيفه باس جيانينا، التي أقيمت بينهما السبت، على ملعب "كارايسكاكيس"، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من دوري السوبر اليوناني، ومنحت ناديه النقاط الثلاث.

وشارك كوكا فى الدقيقة 66، بعدما بدأ المباراة على مقاعد البدلاء، ليسجل هدف فوز فريقه القاتل فى الوقت بدل الضائع من المباراة من ضربة رأسية.

ونجح 3 محترفين في الدوريات الأوروبية خلال العام الحالي 2021 في تسجيل أهداف على رأسهم الدولي المصري محمد صلاح الذي قاد فريقه لانتصار عريض على حساب أستون فيلا في كأس إنجلترا عندما سجل هدف فريقه الرابع في الثامن من يناير الجاري.

فيما استطاع عمرو وردة مهاجم باوك سالونيك اليوناني في احراز هدف مع ناديه ضد أتروميتوس في المباراة التي جمعتهما بالدوري اليوناني والتي انتهت بخسارة باوك 3-2 ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري السوبر اليوناني التي أقيمت الخميس 7 يناير بالرغم من مشاركته بديلاً.

كما سجل عمر مرموش أول أهدافه مع فريقه الجديد سانت باولى الألماني، بعدما أحرز هدف التعادل في مرمى هولستين كيل التي انتهت بهدف لكل منهما فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مواجهات الجولة الـ15 من دوري الدرجة الثانية الألماني في العاشر من يناير الجاري.

وشهدت أهداف المصريين في الدوريات الأوروبية استخدام عمرو وردة وأحمد كوكا مهارة الرأسيات لتسجيل هدفيهما في الدوري اليوناني، بينما استطاع محمد صلاح استغلال قوة قدمه اليسرى في تسجيل هدفه مع الريدز في أستون فيلا، فيما جاءت تصويبة عمر مرموش التي جاء منها هدفه الوحيد بالقدم اليمنى.

 

فيديو: https://streamable.com/q31amk

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية