إصابة 3 مدنيين جراء مقذوف عسكري أطلقته الميليشيا الحوثية على إحدى القرى الحدودية بمنطقة جازان السعودية

الرياض في 18 يناير / بنا /

 أُصيب 3 مدنيين جراء مقذوف عسكري أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية على إحدى القرى الحدودية بمنطقة جازان في المملكة العربية السعودية.
 
ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن نائب المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان قوله بأن الدفاع المدني تلقى بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكري أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، من داخل الأراضي اليمنية تجاه إحدى القرى الحدودية في محافظة العارضة بمنطقة جازان، وعلى الفور تم الانتقال للموقع ومباشرة الحادث، وقد نتج عنه إصابة 3 مدنيين - رجل وطفلان - بإصابات مختلفة نتيجة تطاير الشظايا، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، منهم حالة واحدة حرجة، وحالتان مستقرتان.

وأضاف المتحدث أن الشظايا تسببت أيضاً في تضرر مركبة مدنية كانت في الموقع، مشيراً الى أنه تمت مباشرة تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات.

الى ذلك أدانت منظمة التعاون الإسلامي بشدة، إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران مقذوفاً عسكرياً تجاه إحدى القرى بمنطقة جازان بالمملكة العربية السعودية، واستهداف المدنيين والأعيان المدنية.

وأكد الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف العثيمين في بيان اليوم على تضامن منظمة التعاون الإسلامي ووقوفها مع المملكة العربية السعودية في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها والحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين على أراضيها، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين نتيجة تطاير شظايا المقذوف العسكري.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية