من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأحد 07 مارس 2021 10:16 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
رياضتك

يدخل معسكراً داخلياً يمدينة سيئون اليمن تستعد لنهائيات كأس العالم (2022) بقطر .. وكأس آسيا (2023) بالصين ..

اخبار الكرة اليمنية : عمار باتيس الاثنين 18 يناير 2021 07:15 مساءً

تستعد اليمن لنهائيات كأس العالم (2022) بقطر ، وكأس آسيا (2023) بالصين ، ومن أجل ذلك استدعى الاتحاد اليمني العام لكرة القدم قائمة " 32 لاعباً " من أجل تجهيزهم لمواجهتي السعودية ، واوزباكستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر (2022) وكأس آسيا الصين (2023).

أكد ذلك المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم "سامي النعاش" وأن هذه التشكيلة هي الأفضل حالياً في الجمهورية، وأن أختيار جميع اللاعبين تم من قِبل الجهاز الفني.
وحسب ما نشرته صفحة اخبار الكرة اليمنية على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" حيث أكد المدير الفني أن المنتخب سيدخل معسكراً داخلياً في سيئون وسيتم إضافة لاعبين آخرين لقائمة المعسكر قبل الإعتماد على القائمة النهائية التي ستغادر للمشاركة في معسكر السعودية، وسيتم إستبعاد أي لاعب لايستحق التواجد في المنتخب مهما كان اسمه".
مضيفاً بقوله : لن أجامل أحداً على حساب المنتخب، فهذي قضية وطن ، ونحن مقبلين على مباراتين مهمتين أمام المنتخب السعودي الشقيق والمنتخب الأوزبكي، وباب المنتخب مفتوح للجميع.
وعن سبب عدم ضم المدافع عمار حمصان لقائمة معسكر سيئون، قال النعاش :عمار مدافع مميز ، ولكن لاتوجد لدي أي معلومات عنّه ، ولا أعلم هل تشافى من الإصابة التي يعاني منها ، وأصبح جاهزاً للعب ، أو أنه مايزال يواصل التأهيل فهو غايب عن الملاعب لمدّة طويلة تتجاوز عام ونصف،ومن الصعب أن يتم ضمّه للمباراتين المقبلتين لانه غايب تماماً عن أجواء المباريات لفترة طويلة".
اما عن المحترف في صفوف نادي إيجلز المالديفي "أسامة عنبر" قال النعاش: أمثال هؤلاء اللاعبين الذين يحترفون في الدوّل البعيده يصعب عليّ معرفة مستواهم، بعكس اللاعبين المحترفين في الدوّل العربية الذين دائماً ما أتابع مبارياتهم مع أنديتهم بشكل مستمر.
وأشار النعاش بقوله : ولو أفترتضنا أننا سنقوم باستدعائه سوف يأتي قبل مواجهة السعودية بيومين ومن الصعب جداً أن أحكم على مستواه من حصتين تدريبيتين فقط.
ومن المتوقع أن يصل المدير الفني سامي النعاش إلى مدينة سيئون يوم الخميس المقبل قادماً من دولة الإمارات العربية المتحدة، للإشراف على تدريبات المنتخب في معسكره الداخلي .

 

اخبار الكرة اليمنية : عمار باتيس 

 

 

المزيد في رياضتك
قلل مدرب ليفربول، يورغن كلوب، من أهمية استبدال نجمه المصري محمد صلاح، بعد ربع ساعة على انطلاق الشوط الثاني من مباراة تشيلسي، في إطار الجولة 29 من عمر
المزيد ...
اكدت اللجنة العليا للمشاريع والارث تسجيل أكثر من 300 ألف شخص رغبتهم في التطوع باللجنة العليا للمشاريع والارث على الطريق إلى مونديال قطر2022، حيث سيساعد الآلاف من
المزيد ...
 تأهل برشلونة إلى نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه على إشبيلية في مباراة تاريخية على ملعب الكامب نو، في إياب نصف النهائي، مساء الأربعاء.   كان الفريق
المزيد ...
هدد الألماني يورغن كلوب بمنع لاعبي ليفربول من التوجه للعب مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، وذلك إذا ما كانوا سيواجهون فترة حجر صحي عند عودتهم إلى
المزيد ...