من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأربعاء 21 أبريل 2021 12:07 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
رياضتك

بعد نجاته من حادث خطير... تايغر وودز بـحالة معنوية «جيدة»

واشنطن: «الشرق الأوسط أونلاين» السبت 27 فبراير 2021 10:21 مساءً
يتماثل أسطورة الغولف الأميركي تايغر وودز للشفاء، وهو بحالة «معنوية جيدة»، بعد يومين من خضوعه لجراحة في ساقيه جراء حادث سير كاد يودي بحياته، وفقاً لـ«وكالة الصحافة الفرنسية».

وتم نقل وودز إلى مركز سيدرز - سايناي الطبي مساء الأربعاء بعد خضوعه في اليوم السابق لعملية جراحية طارئة في مركز «هاربور - يو سي إل إيه» الطبي بسبب كسور في الرجلين كلتيهما، بالإضافة إلى تحطم الكاحل.
وجاء في بيان على حساب وودز على «تويتر»: «يريد تايغر وعائلته شكركم جميعاً للدعم الرائع والرسائل التي تلقوها في خلال الأيام الماضية».
وتابع: «لن ننشر أي تفاصيل جديدة في الوقت الحاضر. شكراً لكم على خصوصيتكم المستمرة».
وكان وودز الفائز بـ15 لقباً كبيراً يقود سيارته بمفرده صباح الثلاثاء في إحدى ضواحي لوس أنجليس، على طريق اشتهرت بالحوادث المميتة، حينما اصطدمت سيارته بحاجز الفصل الوسطي، وعبرت إلى الممر المعاكس، قبل أن ترتطم بشجرة وتنقلب مرات عدة.
ولم يأتِ البيان الصادر، أمس (الجمعة)، على ذكر تفاصيل عن نوعية العلاج الذي يخضع له نجم الغولف في مركز سيدرز - سايناي الطبي الذي يقع على بُعد نحو 15 كيلومتراً، غرب لوس أنجليس، ويشتهر بمعالجة أثرياء ومشاهير هوليوود.
وخضع وودز لعملية جراحية لتثبيت قضيب في عظمة الساق واستخدام «مجموعة من المسامير والدبابيس»، لتثبيت قدمه وكاحله.
وكان قائد شرطة المقاطعة أليكس فيلانويفا صرح في وقت سابق بأن وودز لن يواجه أي اتهامات بشأن الحادث، وأن «تهمة القيادة المتهورة لها عناصر عدة. هذا مجرد حادث».
لكن بعيداً عن التهم والتحقيقات، يبدو أن مستقبل وودز ثاني أكثر المتوجين بألقاب كبرى (18) في التاريخ خلف جاك نيكلاوس الرياضي بات في خطر. كما أحرز لقب 82 دورة، وهو رقم قياسي يتقاسمه بالتساوي مع سام سنيد.

 

 

المزيد في رياضتك
طالبت محكمة تجارية إسبانية اليوم الثلاثاء في حكم أولي، الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والاتحاد الأوروبي "اليويفا" بعدم عرقلة جهود 12 ناديا بارزا في أوروبا لتأسيس
المزيد ...
قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون اليوم الثلاثاء، إنه لا يوجد أي إجراء مستبعد لإيقاف دوري السوبر الأوروبي مؤكدا أن حكومته تناقش كل الخيارات الممكنة ومنها سن
المزيد ...
فاز ألكسندر ديوكوف رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم بعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" لمدة أربعة أعوام. ونال ديوكوف 50 صوتا خلال
المزيد ...
أعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اليوم الاثنين قائمة فريقه المسافرة إلى إنجلترا لمواجهة مضيفه ليفربول يوم الأربعاء المقبل، في إياب ربع نهائي دوري
المزيد ...