حريق هائل في عدن يتسبب بخسارة مالية فادحة في هنجر تابع لهذه المحلات

عدن | التنمية برس | حلمي حسن - عدن بوست :
أكدت مصادر محلية أن حريق هائل اندلع صباح يوم الثلاثاء في الهنجر التابع لمحلات الزبيري والهناجر والمستودعات التجارية المجاورة في حي المشروع شرق منطقة ألممدارة بمديرية ٱلشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن .
 
وبحسب شهود عيان فأن النيران اندلعت في أحد الهناجر والمستودعات الملاصقة لهنجر محلات الزبيري في تمام الساعة الخامسة من فجر يوم الثلاثاء واستمرت النيران بالأشتعال حتى انتقلت إلى الهناجر والمستودعات الأخرى المجاورة . 
 
وقالت مصادر تجارية أن الحريق الذي اندلع في هنجر ومستودع محلات الزبيري للتجارة العامة خلف اضرار كبيرة وتسبب بأحتراق جميع البضائع المخزنه داخل الهنجر .
 
واضافت ان أكثر الهناجر التي تضررت من الحريق هي هنجر محلات الزبيري بعد ان احترقت جميع محتوياته وستمرت النيران مشتعلة فيه حتى مساء اليوم التالي رغم محاولة سيارات الأطفاء اخماد الحريق .
 
وأشارت المصادر الى ان الخسائر الناجمة عن الحريق كانت كبيرة جدا حيث قدرت خسائر الهنجر التابع لمحلات الزبيري التجارية والذي يحوي على اواني منزلية ب 500,000 دولار أمريكي.
 
وأوضحت انه لم تعرف بعد اسباب عملية اندلاع الحريق التي قضت بشكل كامل على هنجر محلات الزبيري واجزاء من الهناجر المجاورة لها .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية