بناء الخيرية توزع أدوية ومستلزمات طبية على ثلاثة مشافي بتعز

قالت جمعية بناء للتنمية الانسانية (BCFHD) انها وزعت أدوية ومستلزمات طبية ( حقائب التراوما ) على ثلاثة مشافي بتعز ضمن انشطة مشروع تقديم دعم طبي طارئ للمرافق الصحية في المناطق المتأثرة بالصراع في مديريتي صالة ومقبنة بتمويل من المفوضية الاوروبية للمساعدات الانسانية (ECHO) بالشراكة مع لجنة الانقاذ الدولي (IRC) .

وبحسب صفحة الجمعية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " ان الادوية وزعت بحضور مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز الدكتور : راجح المليكي، ووزعت الادوية ومستلزمات طبية (حقائب التراوما Trauma kits) لثلاثة مرافق صحية وهي هيئة مستشفى الثورة، ومستشفى الشهيد عدنان الحمادي، ومركز الفكيكة بمديرية مقبنة.

واشاد مدير مكتب الصحة الدكتور المليكي بالمشروع، مثمناً الأنشطة التي تقوم بها جمعية بناء بين الحين والآخر، ومشيداً بجهودها ومشاريعها المتميزة والتي تعود بالنفع على قطاع واسع من المواطنين.

ولفت المليكي إلى حاجة مناطق الحروب إلى دعم واهتمام ولفتة المنظمات والعمل على تلمس إحتياجات المقيمين فيها والعمل على توفيرها ومعالجة كافة المشاكل العالقة في تلك المناطق .

ومن جهته عبر مدير مستشفى الثورة عن شكره للجهات الداعمة لهذا المشروع مشيراً الى اهمية الادوية والمستلزمات الطبية التى دعم بها المستشفى .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية