لخدمة المواطنين والاستثمار: شركة الطريحي للصرافة تفتتح فرعها الجديد في مديرية خورمكسر عدن

عدن | التنمية برس | خاص :
افتتحت شركة الطريحي إكسبرس للصرافة والتحويلات صباح أمس الثلاثاء الموافق : 6 أبريل 2021م أكبر فروعها في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن بجوار جوله البط وسط حضور رسمي ومجتمعي واسع.
 
ويأتي هذا الافتتاح التجاري لشركة الطريحي في إطار الحركة الاستثمارية المستمرة بمديرية خورمكسر والنهوض العمراني والكثافة السكانية والتنافس التجاري لخدمة المواطنين بأسعار تخدم المصلحة العامة.
 
حيث شوهد افتتاح هذا الفرع اقبال واسع من المواطنين لما فيه تسعيرة وسرعة وخدمات راقية رغم ماتعيشة البلد تزايد في أسعار العملات النقدية.
 
من جانبه أكد مدير مكتب مدير عام المديرية الأستاذ علي الدرب اننا اليوم سعيدين بالحضور والتواجد لمثل هذه الافتتاحات التي تعزز من دور التنافس بين القطاع الخاص لدى أسعار العملات النقدية.
 
مثمناً دور القيادة المحلية للسلطة المحلية في رفد وجذب الاستثمارات للمحافظة والمديرية داعياً جميع راس المال لافتتاح المزيد من المشاريع التنموية لخدمة المواطن ووطننا الحبيب.
 
حضر الافتتاح كلا من الاستاذ نايف ملاح المحثوثي المدير الإقليمي لشركة الطريحي والاستاذ مروان علي لهطل مدير فرع شركة الطريحي بمحافظة ابين والاعلامي عبدالعزيز باداس وعدد من مدراء الإدارات في عدن وأبين.
 
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية