من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأربعاء 21 أبريل 2021 12:07 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
أخبار اليمن

لخدمة المواطنين والاستثمار: شركة الطريحي للصرافة تفتتح فرعها الجديد في مديرية خورمكسر عدن

عدن | التنمية برس | خاص : الأربعاء 07 أبريل 2021 03:01 صباحاً
افتتحت شركة الطريحي إكسبرس للصرافة والتحويلات صباح أمس الثلاثاء الموافق : 6 أبريل 2021م أكبر فروعها في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن بجوار جوله البط وسط حضور رسمي ومجتمعي واسع.
 
ويأتي هذا الافتتاح التجاري لشركة الطريحي في إطار الحركة الاستثمارية المستمرة بمديرية خورمكسر والنهوض العمراني والكثافة السكانية والتنافس التجاري لخدمة المواطنين بأسعار تخدم المصلحة العامة.
 
حيث شوهد افتتاح هذا الفرع اقبال واسع من المواطنين لما فيه تسعيرة وسرعة وخدمات راقية رغم ماتعيشة البلد تزايد في أسعار العملات النقدية.
 
من جانبه أكد مدير مكتب مدير عام المديرية الأستاذ علي الدرب اننا اليوم سعيدين بالحضور والتواجد لمثل هذه الافتتاحات التي تعزز من دور التنافس بين القطاع الخاص لدى أسعار العملات النقدية.
 
مثمناً دور القيادة المحلية للسلطة المحلية في رفد وجذب الاستثمارات للمحافظة والمديرية داعياً جميع راس المال لافتتاح المزيد من المشاريع التنموية لخدمة المواطن ووطننا الحبيب.
 
حضر الافتتاح كلا من الاستاذ نايف ملاح المحثوثي المدير الإقليمي لشركة الطريحي والاستاذ مروان علي لهطل مدير فرع شركة الطريحي بمحافظة ابين والاعلامي عبدالعزيز باداس وعدد من مدراء الإدارات في عدن وأبين.
 
 

 

 

المزيد في أخبار اليمن
زار وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح اليوم الاثنين مركز الاطراف الصناعية والعلاج الطبيعي في عدن.   واستمع بحيبح أثناء زيارته إلى هموم العاملين
المزيد ...
هشام الحاج: نفذت مؤسسة الهجرة بالمشاركة مع منظمة تجديد حملة توزيع تمور رمضان، في محافظات عدن ولحج وأبين وتعز، بدعم من فاعل خير    وشملت الحملة توزيع (1002) ألف
المزيد ...
نال الباحث عبده حسين أحمد الأكوع اليوم درجة الماجستير بامتياز من قسم الصحافة والنشر الالكتروني بكلية الإعلام بجامعة صنعاء عن رسالته الموسومة بـ ” بِنية
المزيد ...
نبّه المركز الوطني للأرصاد، الصيادين ومرتادي البحر على السواحل الغربية والأجزاء الجنوبية من البحر الأحمر ومدخل باب المندب من اضطراب البحر وارتفاع الموج. كما نبّه
المزيد ...