من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأربعاء 21 أبريل 2021 12:07 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
أخبار العرب والخليج

سفير اليمن بالقاهرة يفتتح جناح المشاركين اليمنيين في الجناح الخاص للغرفة التجارية بالجيزة

القاهرة | التنمية برس | خاص : الأربعاء 07 أبريل 2021 03:11 صباحاً
أفتتح سفير اليمن بالقاهرة الدكتور محمد علي مارم مساء اليوم، جناح اليمن بمعرض “أهلا رمضان” الذي تنظمه وزارة التموين المصرية للموسم السادس على التوالي بهدف توفير السلع الأساسية بأسعار تلائم جميع المواطنين المصريين والمقيمين وابناء الجالية اليمنية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.
 
وطاف السفير مارم في اقسام الجناح اليمني الخمسة واستمع الى شرح من قبل رئيس مجلس الاعمال اليمني محمد المجاهد ورئيس الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة محمد امبابي عن تفاصيل المشاركة اليمنية التي عكست مقدرة المجلس ورجال الاعمال اليمنيين المسجلين في اطار محافظة الجيزة على المشاركة الفاعلة رغم ضيق وقت الاعداد للجناح اليمني خلال ٢٤ ساعة.
 
وعبر السفير الدكتور محمد مارم عن سعادته واعتزازه بالدور الذي يقوم به مجلس الاعمال الذي جرى تاسيسه مؤخرا برعاية السفارة ، وأكد على عمق العلاقات الاخوية القائمة بين اليمن ومصر والرعاية الكريمة التي يلقاها أبناء اليمن في مصر ترجمة للارادة السياسية العليا للبلدين ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية واخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.
 
وشارك مجلس الاعمال اليمني بالقاهرة في اطار المعرض المصري الشامل للسلع والمواد الاستهلاكية بجناح مميز لعدد من شركات يمنية تنشط في السوق المصرية وتوفر منتجاتها باسعار متافسة للسوق المحلية ويستفيد منها المواطنين اليمنيين الى جانب المصريين والمقيمين.
 
ويحظى المعرض الذي يقام في مجمع استاد القاهرة الدولي بمدينة نصر بإقبال جماهيري كبير من المصريين الى جانب ابناء الجالية اليمنية وبتخفيضات للاسعار تصل الى ٢٥ في المائة على الاقل عن اسعارها في السوق العادية.
 
وكان رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي افتتح رسميا مساء اليوم فعاليات معرض اهلا رمضان الشامل ، ورافقه الدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، ونيڨين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، والمهندس أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك، والمهندس إبراهيم العربى، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ، وبمشاركة عدد كبير من الشركات التي تعرض منتجاتها، إلى جانب حوالى 20 سلسلة تجارية كبرى.
 
 

 

 

المزيد في أخبار العرب والخليج
نقلت وكالة "رويترز" عن مصدر مطلع، اليوم الثلاثاء، أن السعودية واليونان وقعتا على اتفاق خاص بتزويد المملكة بمنظومات للدفاع الجوي الصاروخي من طراز "باتريوت".   وذكر
المزيد ...
اتهمت حركة "النهضة" التونسية الرئيس قيس سعيد بنقل صراعات الحكم الداخلية للخارج، مشيرة إلى أن زيارته الأخيرة إلى مصر لم تكن مدروسة وتم إنجازها بعجالة. وكان الرئيس
المزيد ...
أكد رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، دعم بلاده لمبادرات إنهاء الصراع في اليمن، كما أشار إلى دعم لبنان لتجاوز أزمته الصعبة. وذكر بيان حكومي، أن
المزيد ...
أعلن محافظ البحيرة المصرية هشام آمنة أنه خلال عام واحد تم بناء وافتتاح أكثر من 195 مسجدا تجاوزت تكلفتها 330 مليون جنيه في طفرة كبيرة تضاف إلى إجمالي عدد المساجد
المزيد ...