نادي النصر السعودي يعلن التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيزس

الرياض -

 أعلن نادي النصر السعودي التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيزس من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الذي يستعد للمشاركة في دوري أبطال آسيا 2021.

ويصل مينيزس إلى الرياض في غضون اليومين المقبلين، ليستلم المهمة خلفاً للمدرب الكرواتي الان هورفات، الذي أقيل يوم الجمعة بعد الخسارة أمام ضمك 2-3.

ويحتل النصر حالياً المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة من 25 مباراة، وقد حقق ثلاثة انتصارات مقابل تعادلين والخسارة أمام ضمك في آخر ست مباريات.

 

ويمتلك مينيزس البالغ من العمر 58 عاماً خبرة كبيرة في مجال التدريب، حيث بدأته مسيرته عام 1997، وهو أشرف على عدد من أكبر الأندية في البرازيل ومن ضمنها كورينثاينز وفلامينغو وكروزيرو وبالميراس.

وأشرف المدرب أيضاً على تدريب المنتخب البرازيلي من عام 2010 ولغاية 2012، وقاد المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية 2012 في لندن حيث حصل الفريق على الميدالية الفضية.

وخاض مينيزس تجربة في الملاعب الآسيوية، حيث أشرف على تدريب شاندونغ لونينغ الصيني وقاده إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2016.

ويلعب النصر في دوري أبطال آسيا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً السد القطري والوحدات الأردني والفائز من مباراة فولاد الإيراني والعين الإماراتي.

ويستهل الفريق مشوار المنافسة يوم الأربعاء بمواجهة الوحدات الأردني، في حين يلتقي بذات اليوم السد مع الفائز من مباراة الدور التمهيدي.

 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية