المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه تحقق المركز الأول في جائزة تنزانيا الدولية لحفظ.. القرآن الكريم .. وتكرم بمجمع الشارقة ..

إعلام المؤسسة / خاص

تواصل المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه تحقيق الانجازات علۍ مستوۍ المشاركات المحلية والخارجية حيث أحرزت المركز الأول في مسابقة تنزانيا الدولية لحفظ القرآن الكريم والتي ترأس لجنة التحكيم فيها مستشار المؤسسة الشيخ الدكتور/ صادق محمد عبدالله وذلك خلال الفترة من 30 إبريل حتى 3 مايو ، وشارك فيها ممثل الجمهورية اليمنية ، والمؤسسة محمد عبده قاسم - محرزاً المركز الاول.

وفي مسابقة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة تم تكريم ممثل المؤسسة القارئ/أحمد عبدالواحد راوح ، من لدن حاكم الشارقة سمو الشيخ الدكتور/سلطان القاسمي بحصوله على الاجازة بالسند المتصل إلى رسول الله (ص) في قراء الامام عاصم من مشايخ المجمع
الى ذلك أشاد الأستاذ: محمد عبد الواسع هائل – العضو المنتدب – بما حققته المؤسسة من انجازات من خلال المشاركات المحلية والعالمية التى خاضتها بفريقها المميز ، وعبر عن سعادته بهذه الانجازات التي يحققها ابناء وكوادر المؤسسة على المستويين المحلي والدولي، وهنأ الفائزين والمشاركين والمدرسين وإدارة التحفيظ.
من جهته قال مستشار المؤسسة د. صادق محمد أن المؤسسة بفضل الله اليوم تعتلي الصدارة بين المؤسسات القرآنية العاملة في اليمن، وأن لديها عددا من البرامج والانشطة القرآنية التي تنمي قدرات الشباب اليمني وتظهر مواهبهم وإبداعاتهم ومن ذلك برنامج ختمة رمضان التي تبث حاليا على اليوتيوب خلال شهر رمضان المبارك.
 
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية