شوقي هائل يعبر عن اعتزاز مجموعة هائل سعيد انعم بالشراكة مع الامم المتحدة لمواجهة وباء كورونا في اليمن

صوت الشغب

علق الأستاذ "شوقي احمد هائل" بشأن إشادة إدارة الشئون الاقتصادية بالأمم المتحدة بمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه في اليمن في دعم ومواجهة فيروس كورونا.

وقال شوقي هائل في تغريدة نشرها على حائط صفحته الرسمية على تويتر.

‏المبادرة العالمية التي قادتها مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه لمواجهة كوفيد 19 في #اليمن من المبادرات الحيوية عالمياً وفقا للأمم المتحدة وأسهمت المبادرة في مساندة المتضررين ودعم قدرات القطاع الصحي اليمني لمواجهة اضرار الجائحة للخروج بأقل الخسائر الممكنة، نعتز كثيراً بهذا الدور. وكانت قد أشادت منظمة الأمم المتحدة إدارة الشئون الاقتصادية والاجتماعية أمس الأربعاء بالدور الحيوي لستة تجارب عالمية في الاستجابة لوباء كوفيد ١٩ من ضمنها المبادرة العالمية لمواجهة #كوفيد_19في#اليمنبقيادةمجموعةهائلسعيدأنعموشركاه.

جاءذلكفيدراسةأجراهامركزأبحاثأوكسفوردقسمالتنمية الدولية بالتعاون مع إدارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بالأمم المتحدة (UN DESA) عن الشراكات استجابة لفيروس كوفيد -19 - وحماية.

تهدف الدراسة إلى تحديد ومعالجة ما يلي: تصنيف الشراكات التي أقيمت خلال COVID-19 ، والأثر ، وعملية تطوير الشراكة ، والظروف التمكينية التي سمحت بتطوير الشراكات ، والتحديات وعوامل النجاح ، وأي دروس حول استجابة الشراكات للأزمات الأخرى.

و شددت الدراسة  التي اجراها المركز على أهمية تعزيز التعاون العالمي والشراكات الفعالة بين جميع القطاعات وأصحاب المصلحة - ليس فقط في مواجهة التحديات الهائلة التي يفرضها الوباء ، ولكن أيضًا لإعادة البناء بشكل أفضل.  وبالتالي ، يعد التعاون بين أصحاب المصلحة المتعددين آلية مهمة لمواجهة تحديات COVID-19 وسيكون ضروريًا عندما تبدأ المجتمعات في التعافي والتطلع إلى بناء مجتمعات أكثر استدامة ومرونة وشمولية.

 رابط الدراسة https://sdgs.un.org/sites/default/files/2021-05/Partnerships%20in%20response%20to%20COVID-

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية