من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الجمعة 18 يونيو 2021 09:57 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
رياضتك

الإصابة تبعد إبراهيموفيتش عن ميلان لمباراتين على أقل تقدير

الثلاثاء 11 مايو 2021 10:28 مساءً

سيغيب النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش عن فريقه ميلان الإيطالي لمباراتين على أقل تقدير بسبب الإصابة، وذلك بحسب ما أفاد مدربه ستيفانو بيولي الثلاثاء.

وكشف بيولي عشية لقاء تورينو في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي أن السويدي البالغ 39 عاماً "تعرض لالتواء طفيف في الركبة اليمنى ولن يكون متاحاً غدا الأربعاء ضد تورينو ولا الأحد ضد كالياري. وسنرى بعدها ما هي التطورات الأسبوع المقبل".

 وأصيب إبراهيموفيتش الأحد في اللقاء الذي فاز به ميلان على غريمه يوفنتوس 3-صفر في معقل الأخير ضمن المرحلة الخامسة والثلاثين، وترك الملعب في الشوط الثاني إثر احتكاك مع المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت.

وكان "إبرا" جدّد عقده للتو مع ميلان لموسم اضافي حتى يونيو 2022، وعاد إلى صفوف منتخب بلاده المشارك في نهائيات كأس اوروبا الشهر المقبل وذلك بعد خمس سنوات على اعتزاله اللعب دولياً.

وستخوض السويد أولى مبارياتها في النهائيات القارية في 14 يونيو المقبل ضد إسبانيا.

وأظهر التلفزيون الإيطالي صوراً لابراهيموفيتش في نهاية المباراة وهو واقف على حافة الملعب وقد ضمد ركبته اليسرى محتفلاً بفوز "روسونيري" الكبير على "السيدة العجوز"، ليعزز حظوظه بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد غياب لسنوات عدة.

وفي حال تعافى العملاق السويدي، سيكون حاضراً مع الفريق في مباراته الأخيرة في الدوري ضد أتالانتا في 23 مايو، وذلك في مواجهة قد تكون مصيرية في الصراع على البطاقات الثلاث المتبقية لدوري الأبطال بما أن إنتر حسم الأولى بتتويجه بطلاً للمرة الأولى منذ 2010.

ويحتل ميلان حالياً المركز الثالث بنفس عدد نقاط أتالانتا الثاني، وبفارق نقطتين أمام نابولي الرابع وثلاث أمام يوفنتوس الخامس.

 

 

المزيد في رياضتك
يشارك فريق اللاجئين أولمبيادهم الثاني في يوليو، والذي سيضم في صفوفه 29 رياضيا، من بينهم السباح السوري، علاء مسعو. وفي لقاء مع "سبوتنيك" تحدث مسعو، عما
المزيد ...
احتل الفنلندي فالتيري بوتاس سائق مرسيدس وزميله البريطاني لويس هاميلتون المركزين الأول والثاني على الترتيب في جولة التجارب الحرة الأولى لسباق جائزة فرنسا الكبرى،
المزيد ...
  أكملت الأمانة العامة بالاتحاد العربي لكرة القدم مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب لمنتخبات تحت 20 سنة، كافة الترتيبات الخاصة بانطلاقة منافسات النسخة السابعة
المزيد ...
أكد منتخب بلجيكا الجمعة أن لاعبه كيفن دي بروين سيغيب عن مباراة الفريق الأولى في بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم في مواجهة المنتخب الروسي السبت.وأصيب دي بروين بكسر
المزيد ...