تعاون مشترك لنادي عدن للإعلام المرئي مع جامعة عدن ومركز عدن للتحليل والإحصاء والدراسات الاستراتيجية

التنمية برس:خاص

ألتقي صباح اليوم فريق نادي عدن للإعلام المرئي القائم بالأعمال لجامعة عدن الدكتور حسين با سلامة ، مع نائب رئيس النادي الإعلامي أحمد هاشم ، والمنسق العام ومسؤول العلاقات العامة الإعلامية عبير عبدالكريم ،والمسؤول الإعلام والتسويق الإعلامية نسرين عقلان والمندوب الإعلامي فواز الحنشي.
وقد تم طرح عدة مواضيع ، حول التعاون المشترك بين النادي والجامعة ، في ما يخص طلاب قسم الصحافة والاعلام تخصص إذاعة وتلفزيون ،حول تطوير المهارات و إعطاء الفرص المناسبة للطلاب ، ليكونوا مؤهلين بشكل صحيح يلبي متطلبات التقدم التكنولوجي للعمل في القطاع المرئي بمختلف التخصصات ،كما تم الاتفاق فيما يخص تأهيل الإعلاميين وماهي الامكانيات التي ستقدمها رئاسة الجامعة في هذا المجال.
وقدجاء هذا اللقاء بعد اتفاق مسبق من قبل رئيس النادي ردفان الدبيس مع د.باسلامة لإقامة الأعمال والفعاليات مشتركة الذي سيقوم بها نادي عدن للإعلام المرئي برعاية جامعة عدن.
ويعد هذا العمل الإعلامي أول عمل فعلي بالتعاون مع جامعة عدن بعد الحرب.
كما زار فريق النادي مركز عدن للتحليل والاحصاء والدراسات الاستراتيجية، للبحث عن سبل التعاون المشترك الذي سيقوم به نادي عدن مع المركز.
وقد ناقش فريق النادي مع مدير المركز، حسين حنشي ،عدة مواضيع مختلفة فيما تخص القضايا والمواضع التي تهم الإعلامين في الجانب المرئي ، كون المركز يختص بالقضايا المختلفة التي تخص المجتمع ، كقضية الانتهاكات التي يتعرض لها الإعلامين أثناء تأدية واجبه المهني.
وقد حضر اللقاء فريق مركز عدن الاستاذ عارف ناجي والإعلامي فتحي بن لزرق والزميل نوار ابكر وسارة عبد الرشيد.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية