فريق السد يسيطر على الجوائز الأفضل الفردية للدوري القطري لموسم 2020-2021

سيطر فريق السد على الجوائز الفردية لمنافسات بطولة الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB/ موسم 2020-2021، بعد تقديمه لموسم رائع،مع إعلان مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري اليوم، عن الأسماء الفائزة بجوائز الأفضل لهذا الموسم، والتي كان معظمها لمصلحة نادي السد.

 وكان مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم اجتمع لمناقشة واعتماد القوائم النهائية للمرشحين لهذه الجوائز، وذلك بعد الانتهاء من عملية التصويت وفرز الأصوات، علماً بأنه قد تم إرسال (55 استمارة) للجهات المشاركة في عملية التصويت، وقام المجلس باعتماد (45 استمارة) ورفض (10 استمارات لعدم استيفاء البيانات).

كما تقرر إلغاء حفل جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم هذا الموسم، والاكتفاء بالإعلان عن الفائزين من خلال المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر.

وحصد المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، مدرب فريق السد، جائزة أفضل مدرب لموسم 2020-2021، من الاتحاد القطري، وذلك بسبب الأداء القوي الذي قدمه وتتويجه بلقب الدوري، وتأكيد أنه أفضل مدرب في الملاعب القطرية حالياً.. ونافس المدرب الإسباني على الجائزة كل من يونس علي مدرب نادي قطر السابق ونيبوشا مدرب الأهلي.