الخط الملاحي الدولي MSC يبعث برسالة شكر وتقدير لمحطة عدن للحاويات ومنتسبيها

عدن | التنمية برس | خاص :

تلقت محطة عدن للحاويات وكادرها الوظيفي صباح أمس رسالة شكر  من الخط الملاحي الدولي MSC  تعبيراً عن شكرهم  لجهود المحطة ومنتسبيها.

وجاءت هذه الرسالة تقديراً لتلك الجهود المبذولة من قبل فرق المحطة المناوبة على مدار الساعة ولحسن أدائها في سرعة مناولة الحاويات والتقليص من المدة الزمنية لبقاء السفن في مرسى المحطة.

وفيما يلي نص الرسالة:

الأعزاء محطة عدن للحاويات ومنتسبيها،

لقد بدأتم العمل على الباخرة MSC TRADER II في تمام الساعة 11:15 صباح يوم الأحد الموافق 31 من أكتوبر 2021، وأنتهى العمل منها صباح اليوم الذي يليه في تمام الساعة 09:10 صباحاً...وهذا يعني أنه تم مناولة 1132 حاوية في 22 ساعة فقط.

إنه أداء لآفت للنظر من قبل فرق المحطة، حيث تبين لنا أن معدل مناولة الحاويات بلغ أكثر من 50 حاوية ( Vessel Rate 51.44) في الساعة الواحدة للعمليات الإنتاجية .

فقد راقبنا عن كثب وبشكل عام أن إنتاجية السفن قد ارتفعت خلال الأشهر  الماضية على الرغم من وجود زيادة طفيفة في أحجام البضائع مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي.
وبناءً عليه، أصبح الوقت المستغرق للسفينة أقل، مما يسمح للسفن بالقيام برحلات أكثر إلى عدن.
نرجو الإستمرار في الحفاظ على نفس الزخم.

 خالص تقديرنا لجميع الموظفين في محطة عدن للحاويات وشكراً لهذا الإنجاز الجماعي.

هذا وشهد العام الحالي تحسن لآفت للنظر على صعيد مناولة الحاويات وتقليص المدة الزمنية لبقاء السفن في مرسى المحطة ومن المتوقع أن تشهد المحطة خلال العام القادم إزدياد في أعداد الحاويات المتداولة وكذلك أعداد السفن لما لمسته الخطوط الملاحية الناقلة من تحسن في العمليات الإنتاجية والخدمية.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية